قديم 03/12/2005   #19
صبيّة و ست الصبايا سلوى كلو
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ سلوى كلو
سلوى كلو is offline

نورنا ب:
Sep 2005
المطرح:
حلب

إرسال خطاب AIM إلى سلوى كلو

يسعدلي مساكم ياشباب كل الأعضاء و الزوار آسفة أنا متعوده أحكي بالرومات مشان هيك بحب كتير مسي وسلم والسلام أول المعرفة صح عموماً بدي حي الشباب و الصبايا الذين يدافعون عن البلد ونظامها بقلبهم و لكنهم لايملكون الحجة أعتقد لصغرهم في السن و قلة الخبرة السياسية بس أنا بدي أتوجه لباقي الشباب ذوات الرأي الحر وخصوصاً أبو نسيم الغالي ملاحظة(بياناتي كله معروفة عندك أنا جديدة على أخوية لكن بحترمها جداً بكل أعضاءها ) أعود لأقول باحترم قوتك و أرئك أبو النسم و درجة ثقافتك الجيدة أولا بدي أعطيك فكرة مبدئية وبسيطة عن منتدى الأتاسي من قبل بداية المنتدى منذو فترة سابقة طويلة كان لي أهتمامات سياسية بحتة وعرض علي تجهيز حزب موالي للنظام السابق (مع الحب الكبير رأي شخصي) كان منشأه الفكر الأتاسي تحديداً طبعاً أستلام حلقة النساء و دعوتهم للحزب الجديد المداخلة الأولى: أنتبه لكلمة موالي لأنه حينها تمت الموافقة الأمنية على الحزب و كان سؤالي الأول عنه هل هو مع نظام المرحوم السيد حافظ الأسد و كان الرد من القائمين طبعاً فوافقة على الأنتساب و كانت الأهداف محددة هي حركة الإصلاح الداخلي المؤسساتي و ليس النظام أبدا و هذه تعتبر مساندة للنظام المداخلة الثانية:أول بيان وصلني من الحزب كان موجزه ضرب الأحزاب الأخرى ليس البعث بل بعض الأحزاب المعاصرة حينها (1994)وفي الأجتماع مع المؤسسين خاص كان هدفهم تحضيري لدورة ريادة لأستلام العنصر النسائي ناقشتهم في البيان فكان الرد هذه هي السياسة يجب أن نشرزم الأخرين لتخلو لنا الساحة قالوها بالعربي (نطلع على أكتافهم)فوراً أعلنت أنسحابي من الحزب الوليد و أخبرتهم حكمة تعلمتها من الديانة المسيحية دون طائفية طبعا هل علينا أن نضع خنجر جديد في جسد المسيح لنصحح الكنيسة من يريد لإصلاح ليبدء بنفسه أولاً و كانت تلك أخر انتمائاتي السياسية و قررت أن أبدأ بأولادي و أعلمهم الفكر الحر والسوي أخي أبو نسيم أعز كل المثقفين( ليس المتعلمين) في سوريا أقدر حاجتهم للديمقراطية لكن هل تستطيع أن تخبرني كم نسبتهم في بلدك التي تحب أو هل تستطيع أن تخبرني كم نسبة الذين يحملون شنتيانات لم تفهمها على ما أعتقد أو سيخ معاش أو بسطيها سكين عندما يصبّح أحدهم على الأخر و لا يعجبه بيفتح بطنه بكل بساطة ليطلع الحكي على كيفوا لسه بتقلي ديمقراطشو دور يا زلمة بلبلد حاجتك أعد على النت بتنظر على النظام لازم تعرف شعبك منيح بعدين طالبله بالديمقراطز هذا هو الشعب الذي بده حذاء و هو لن يتطور أطلب له التطور من تخلف الأديان مو النظام بالأول يمكن بعدها يعرف شو بدو و مين بدو و لا تنسى تسأل متى عرفت سوريا بالخريطة الغربية و بعهد من بالأول عمر بيتك لوتعبت كلشي ألو ضريبتو بعدين حافظ عليه يعني نحن صح هلق عمن خبط جو ببعضنا لكثرة النفوس الضعيفة لكن الحمدالله صار عنا بيت إذا عرفنا نفكر و نتوحد بالرأي ممكن كتير نتحسن لكن مش لازم نستورد حيطان غيرنا نبني عليها بيوتنا وبتمنى من الجميع عدم التجريح بأية قادة أو مسؤلين لكن حاولوا تشملوا كل مسؤلياتهم بمخكم عند أستلام منصب مهم لك يازلمة نحن شوي شغل زيادة بيتعب المخ كيف بلد آه يابلد يلي أغلى من الروح و الكبد و الولد أختم بمحبتي للكل و فائق أحترامي لفكركم إلى الأمام و التطور المستمر.
سوف أوقع هنا خاص بالموضوع: حبيبية سوريا

حظي كدقيق قمح نثروه بين أشواك وقالوا لحفاة في يوم ريح أجمعوهُ
قلبي عرين سوريا
قلبي ينبض كل يومً بعزتك سوريا
لالي لالي لالي ياعلمنا لالي بالعالي
غالي غالي غالي تسلم ياوطنا ياغالي
أنا سوري آه يا نيالي
s.k

Page generated in 0.03970 seconds with 11 queries