قديم 30/11/2006   #33
صبيّة و ست الصبايا butterfly
مشرف

الصورة الرمزية لـ butterfly
butterfly is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
قلب الله

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : sezar عرض المشاركة
هاد مانو تصريح رسمي " يعني لست متحدث رسمي باسم الادارة " بس شرحت يلي انا فهمانو

كتير حبيت هالجملة

منكمل ليش ؟؟؟؟
المسيحية ... وحياتكون وحياتكون عالغالي شايفين أنون مضطهدين امبارح طلعت مع أحدهم ( الساكت عن الحق شيطان أخرس )
والأسلام كمان ... شايفين نفس الشي ...
ما في اضطهاد ... المشاكل مين عم يختلقا ؟
الأدارة .. بعمري ما قريت موضوع لحسام بيبدا ب
( شيخ مسلم يتنصر ) ولا على حد متابعتي لسيزار .. ما شفتلو ولا موضوع ( داعية مسيحي يسلم )
مين عم ينزل هالمواضيع ؟ أعضاء ؟مين عم يتخانق ويخلي الموضوع بدال ما يموت بأرضو ... يقلب عشر صفحات ؟؟؟
فيك تبعت تقرير مشاركة عاطلة ... فيك تبعت برايفت لمشرف القسم ووقت ما بيتدخلو وبيتركو التهجم .. على الأديان ( في حال كان موجود يعني مو كل واحد يفترض عكيفو ) وقتا اعترضو

هلق ليش بيعملو منتديات تانية لسبب بسيط .. أخوية مجتمع كبير .. يعني كبيرة أخوية ( الله يحميها )
كتير صعب الأنسان يتميز هون ... وحق الأنسان يبحث عن تميزو .. فبيروح لمكان تاني

أخوية مكان علماني ... لهيك اللي مانو طايق يشوف حدا مختلف عنو
دينيا ... بيعمل منتدى صغنون وبياخد معو اللي بتقييمو بيشبهون
بيصير عنا منتديات مسيحية أو أسلامية أو ألحادية ...
سياسيا ً .. نفس الشي ..
والحبل عالجرار

الحلو بأخوية أنا بتحوي كل الاختلافات
والاختلاف غنى ...

انك " فقير إلى الآخر " كما هو فقير إليك " وأنك محتاج إلى الآخر ، كما هو محتاج إليك
الأب جورج

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.06605 seconds with 11 queries