الموضوع: عاطفات عربية
قديم 20/01/2009   #17
شب و شيخ الشباب stormsmaker
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ stormsmaker
stormsmaker is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
بلاد أستغرب لماذا أعشقها

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : وائل 76 عرض المشاركة
يا سيدي مثلنا وضحت لك سابقا مشاركتي السابقة لا تحمل أي شيء تجاه شخصك أو تجاه ما تفضلت به.
وكما وضحت لك سابقا فكرة الموضوع الأساسية التي تحدث عنها أيضا بشار الأسد ليست من اختراع بشار الأسد أو غيره فكثيرا ما ندعي زورا وبهتانا أننا نملك السلاح الأكثر جدوى "أجيالنا القادمة" و"ذاكرتنا" .

مشاركتي السابقة أسخر بها على ما تفضلت به وما تفضل به بشار الأسد أيضا وما تفضل به غيركم وما سيتفضل به غيركم أيضا في المستقبل.

فإذا كان ضرب غزة بقنبلة نووية كما حدث خلال 24 يوم مضت تردون عليه بتهديدكم بالذاكرة والأجيال القادمة فهذا دليل واضح وأكيد على أن الجميع موتى.

الميت لا يتذكر يا عزيزي ولا يمكن أن يصنع أجيال قادمة.

وحتى ما تزعل أؤكد لك أنكم تستطيعون أن تورثوا أجيالكم القادمة. سيرثوا منكم الخيبة والضعف والهزيمة ليس إلا!
يا سيدنا من وقت ما نزلت حضرتك هالرد و أنا عم فكر شو ممكن رد
ما كتير قدرت أفهم عليك
مين نحنا و مين أجيالنا ؟؟؟
أنا قصدت بالأجيال الأجيال الفلسطينية يعني ولادكن انتو مو الطفل السوري يلي قاعد عند أهلو معزز مكرم
عموما
لما شي حدي من أخواتك أو أهلك يستشهد و يكون المجرم يلي قتلو ساكن بالشقة يلي تحتك أو يكون جارك تبقى روح شراب عندو قهوي و سللملي عليه
و انسى
و كان الهدف أو الملخص من الموضوع هوي :
اذا نحنا نسينا فلسطين و اذا القادة نسيوا فلسطين أو اذا انتي نسيت فلسطين هالأولاد يلي عم ينزرع بقلبون الخوف و الرعب و الحزن كل يوم رح يكبروا................ و ......
يا أخي ما بدي بيعك وطنيات أنا بعرفك و ما بشكك بوطنيتك بس هاد هوي الأمل يلي عايش عليه و بدي قلك هالكلمتين
عجزي يقتلني
و بتوقع قدرت افهم عليك و تفهم عليي
دمت

على هذه الأرض ما يستحق الحياة
الموت لا يعني لنا شيئا نكون فلا يكون
ان صرخت بكل قواك و رد عليك الصدى من هناك...فقل للهوية شكرا
ان تذكرت حرفا من اسمك و اسم بلادك كن ولدا طيبا ليقول لك الرب شكرا
بلاع يا وطن بلاع و أضيف بلاع يا أخوية بلاع

Page generated in 0.02900 seconds with 11 queries