قديم 02/02/2009   #159
شب و شيخ الشباب zen
مشرف

الصورة الرمزية لـ zen
zen is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
جريدة الدليل والوسيلة عمدور ع شغل

إرسال خطاب ICQ إلى zen إرسال خطاب AIM إلى zen إرسال خطاب MSN إلى zen إرسال خطاب Yahoo إلى zen بعات رسالي عبر Skype™ ل  zen

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : layla عرض المشاركة
اكيد مو بالشام

يعني عم تابع الموضوع من الاول و ماكان بدي احكي... بس فعلا تفاجأت من طريقة تفكير بعض الاعضاء... اللي الهم فترة طويلة بأخوية و المفروض (و على قولة احدهم المفروض مرفوض ) المهم المفروض هالناس يكونو اخدو روح اخوية اللي هي تقبل الاخر... و عدم وضع احكام مسبقة على مين ماكان
انا ما بنكر... يمكن كنت فكر هيك بالقبل... و فعلا بعتذر... بس كبرت اكتر.. و تعلمت اكتر... و التقيت بناس غيرولي فكرتي كليا... و جد صارو من اغلى الناس على قلبي
على كل.. كل انسان حر يفكر بالتانيين متل ما بدو... بس المهم انك تحترم اللي قدامك... حتى لو بتختلف معو بكتير اشيا... احترمو حتى يحترمك.. لاتخلي اعتزازك بحالك يحسسك انو الناس رح ترفعلك قبعة الاحترام و انت نازل بهادل فيهم..
متل ما انت عندك اعتزاز ببلدك و اصلك هني عندن اعتزاز ببلدن و اصلن...

اول شي للوش ميت هلا
اول شي انا
بعرف انو كتار تفاجئو بالكلام اللي قلتوا مع انو بالاول انو قلت بستثني وما قلت الكل
بس راح قللك شي وهي بيجوز أسئلة أكتر من أنو هي توضيحات
نحنا لما فتنا ع أخوية من زمان مين كان يفوت ويقلنا انو نحنا ع النار ويبلش فينا
مين هكر الأخوية
مين اللي فات ونزع وضرب وشال وحط
ليكي هالشي موجود وملموس بدليل انو نحنا بالاخوية حجبنا الأخوية عن السعودية
بعدين لكل فعل في رد فعل
اانا بالحقيقة كتير تأثرت بردك وحسيت حالي معني في كتير
نحنا بسوريا لما بيجو السعوديين بيجو بيوسخوا ولما يفوتوا ع الاخوية بيوسخو
شو بدك اخد نظرة عنون
قلت اول شي اني ممكن بعاني من عنصيرية تجاهون
بس مو معنى هلشي اني فاقد لروح أخوية
انا بعتذر اذا كانت طريقتي مدايقتك بالردود
بس غصب عني
وبرجع بقلك انو انا اسف منك خصيصا

SYRIA

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

"حسام*عاشق من فلسطين*ناطرك"
We Ask The Syrian Government to STOP Banning Akhawia"

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.03560 seconds with 11 queries