قديم 18/06/2007   #75
صبيّة و ست الصبايا butterfly
مشرف

الصورة الرمزية لـ butterfly
butterfly is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
قلب الله

بما أنو الموضوع مشان تحكو عليي وعلى امثالي من المزعجين ..

فرح حاول " رغم شعوري انو ما حدا حابب يسمع كلو حابب يهاجم ويرجم .. بس " اني فسرلكن من نقطة مشتركة بيناتنا وهية محبتنا لأخوية ..

الصالون : قسم حواري .. يعني مشان نتحاور .. الصالون كان عم يعاني ازمة مواضيع عن الحب والابراج والنقل والتكرار ..إذا بتساعدوني لو سمحتو وبترجعو بتتذكرو هديك المرحلة ..
ونحنا حابين نتحاور .. حابين نتشارك بأرائنا يا أخي .. والصالون عدت فترة .. كان مأعلن حداد واغلاق مشاركات كمان ..
بسبب هالقصة .. جينا فكرنا انو نحط ضوابط مو مشان نضيق عحدا بالعكس مشان نخلق مساحة نقدر نحكي فيها ..

من القصص اللي كانت مشاكل بوقتا : المواضيع والنقاشات الدينية ( ممنوعة بالصالون )
المشكلة تانية النقل والتكرار .. لمواضيع ما فيها شي بيتناقش .. ( فكرنا كحل بقسم اسمو ملطوشات ) المشكلة التالتة .. انو في كتير سبام كتير كتير كتير كتير والمثال اللي عطتو مورنينغ أحد الامثلة اللي السبام عم يدمر الموضوع ..
تعو فكرو معي من جهة ناس ما كتير فكرتو فين وقت جيتو عم تحاربو حزف السبام ..
اللي كاتب الموضوع .. اللي حابب يناقش وما يقرا صفحتين او تلاتة سلامات وتسالي برات الموضوع ... اللي جاية جديد وبيفوت ما عرفان شو عم يصير والشباب شو عم يعملو هون
المشكلة انو عم تتسلو بمواضيع تانية .. " السقيفة الملطوشات التشريفات .. في كتير مواضيع فيها حوارات وتشات .. وتسااااالي )
ما فهمت وين المشكلة إذا التزمنا بالحوار .. أذا حكينا بالموضوع عن الموضوع نفسو ..
لهيك صرنا نحزف .. هلق بعرف أنو صعب عليكن بالبداية لأنو كلنا تعودنا انو الصالون يكون متل السقيفة وانو كل شهر واحد مننا ينزل موضوع يشجب الصالون ويندب الوضع اللي آلت اليه اخوية ...

عم نحاول .. عم نحاول .. عم نحاول
فيكن تحاولو معنا ؟؟؟
فيكن تحاولو معنا ؟؟ بمحبة ؟؟
تلاقولنا مبرر .. بمحبة ؟؟
ولا كتير صعب

انك " فقير إلى الآخر " كما هو فقير إليك " وأنك محتاج إلى الآخر ، كما هو محتاج إليك
الأب جورج

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.07021 seconds with 11 queries