قديم 20/06/2006   #8
شب و شيخ الشباب handsome
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ handsome
handsome is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
بحومص الحبيبي

إرسال خطاب MSN إلى handsome

اقتباس:
انا ياللي بعرفو عم السعودين انو الهم ريحة و دايما بيلعبوا باصابيع رجليهم
ياجماعة الله وكيلكون اهدا اكتر رد عجبني ...
انو هوي ما غلط الشغلة ... اخواتنا السعودين ما عندون شغلي يتسلو يا غير اصابيع رجليون ... بس ما بعرف اذا بتكون ريحتون طالعة ولا لاء . بس اكيد ما بيشهي السلام بعد جولة لعب ...
وانا كنت بالسعودية مرات كتير واخر مرة كانت من شي تلت تشهر ...ومتل ما كاتب او كاتبي شام انو فيا كتير شغلات بشعة وفي اوقات الواحد بيحس انو حرام يضيع عمرو هنيك .. بس كمان ما حدي بيغترب عن بلدو وبيكون مبسوط ...
هلق وجهة نظري الشخصية بالسعودية انو الواحد اذا راح علية زيارة شغل شهر مكسيموم بتكون مقبولي .. بغض النظر عن بعض الاوقات الي بتخلي الواحد يكره سما من وراها .. بس انو الواحد بيشوف ابنية ما في بمحل تاني حدي بيدفع هيك مصاري بس مشان شكل معين بيناي والمغزة منا ما كتير كبير .. والاسواق كمان شغلة كتير حلوي كبيري ومرتبة ونظيفي .. لانو كل العالم بيهتمو فيا بعتبارا الشغلي الوحيدي الي العالم بيقدرو يساووا ... والطرقات تبعيتا كمانت كانت شغلة كبيري وما في احلى منا وانو اتوستراد جوات المدينة واضرب واطرح .. بس كلو هلق صار بلا طعمي اذا الواحد بدو يتحرك بالرياض مثلا اد ما كان المشوار صغير بدو يحسب حساب اكتر من ساعة على الطريق هي اذا ما كان في زحمة ... بس انو المشكلي هدول الشغلات بحياتا ما بتخلي الواحد يحبة لا بالعكس بتخلي يكرهة بزيادي ... وكل الشباب الجداد الي عما يروحو لهنيك بيلعنو الساعة الي خلتون يفكرو بالموضوع .. بس انو متل ما قلتي شو جبرك عالمر غير الامر ...
فيعني بالنهاي انو الواحد بحياتو ما بيلاقي بلد متل سورية .. لا باهلة ولا بطبيعتة ولا بمشاكلة .. نحن متعودين هيك نعيش .. وما فينا بولا محل تاني بالعالم نقدر نعيش هيك عيشة ... بس وقت بيكون مافي غير مجال فالواحد ما بيطلع بقيدو يعمل شي ..
وعفكرة باخوية صاير كتير مشاكل من ورة هالموضوع وصاير من وراها خناقات الا اول وما الا اخر ...
واذا انت كنت بالسعودية هلق فبس بدي قلك الله يصبرك ويصبر كل الي متلك عالعيشي هنيك ...

انا لست على هذا العالم كي اكون كما يردني الغير ان اكون

العلم يخبرني انه لابد من وجود الله
عقلي يخبرني اني لن استطيع فهم هذا الالله
وقلبي يخبرني انه لا داعي لكي افهمه

We ask the Syrian government to stop banning Akhawia

Page generated in 0.03898 seconds with 11 queries