الموضوع: تكفير التفكير
قديم 15/08/2008   #29
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
لانو لو كل واحد لدو بفكر متل ما عم تحكي بيروح الاحترام
لأ مو صحيح هالحكي ...

و حتى لو هيك.. الاحترام ما بيجي بالارهاب
اقتباس:
طيب انت عم تحكي على الاحترام وين الاحترام للاسلام في روايات نجيب محفوظ الخلاعية (هي ابدية وانا ببصم بالعشرة ) بس ضد الدين وقواعد الدين بتنص على هدر دم اي شخص ملحد (وانت شو بتعرف عن الاسلام حتى عم تحكي)

هدر دم؟؟ بتحكي عن الاحترام و بتجيب ألفاظ من قبيل "هدر دم"؟ هاد اسمو ارهاب... و الارهابي التكفيري القمئ ما بيطلعلو يحكي عن الاحترام اذا هو بيحكي بلهجة القتل و الذبح
مجرد الرغبة بالغاء شخص و قتله, و دعم ذلك بسبب فكر, مجرد هالشي بيفقد الداعم أي حق بالحديث عن الاحترام... لأنو الحديث بلهجة القتل و الالغاء هو اسلوب المجرمين.. و المجرمين لا يستحقون أي احترام مهما تدثرو باللحى..

و أما شو بعرف عن الاسلام... فشي ما يخصك شو أنا بعرف لأنو أنا ما عم احكي عن الاسلام. عم احكي عن احترام الفكر...اللي هو مقدس بالنسبة الي قد ما يكون مقدس الاسلام بالنسبة الك.. و كونك مسلم لا يعطيك الحق بانك تلغيني.. و لا حتى باستخدام الطرق الارهابية اللي عم تستعملها

اقتباس:
وهاد الاسلام واللي بدو يوقف ضدو لازم يتهاجم
هاد المنطق اللي ما بيعرفو المتطرفين غيرو... و هاد مانو فكر.. هاد اجرام و لازم ينوقف بوجهو

اقتباس:
ولا لما الدول الغربية بتسيئ للرسول ص معلش وانو اذا مفتي (اللي نصفهم للاسف مأجورين) بيطلع فتوة الكل بيهاجمو من دون ما يعرفو شو القواعد اللي بنى عليها فتواه
طالما الفتوى نهايتها اسكات و ارهاب و قتل ما بيهمني ع أي أسس انبنى عليها و مالها أي حق بالاحترام من أي نوع... كل واحد يعتقد شو ما بدو بس بأصول احترام الآخر... و شي جميل لما الارهابيين يحكو عن الاحترام بس بنفس الوقت يدافعو عن القتل باسم الدين... ما بيطلعلون يحكو عن الاحترام...

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.03266 seconds with 11 queries