قديم 21/08/2006   #6
صبيّة و ست الصبايا عيون الحب
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ عيون الحب
عيون الحب is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
قلب ماما

افتراضي سلام عليكم جميعا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : majd_makdissy
وين الرد
كتير اسفي على التاخير
اهلا بمشاركتك يلا نبا بتحليلك بس لو نجحت بتحليلك او ريبت خبرني على الحالتين اوك

اخي الكريم اول شي فهمتو من اجوابتك انت عندك ثقة كبيرة بنفسك وكتير شي حلو هاد
مريت بازمة عاطفية عملتلك خلل ويمكن انت هلاء بتدور على قلب يحملك حب صادق وقلب تلاقي منو حنان كبير

انتى من جوا في عندك خلل هو من تحت تاثير موقف صار معك وعملل خلل بتتمنى تقدر توصل كلمتك لحد بس ما عم ينفتح مجال ادلمك
ممكن تكون انت عندك سؤال ليش ما خلقت وبتمك معلقة من دهب متل غيرك وعندك سؤال من اين لك هذا لكي افعل مافعلت واصبح مثلك
بتحب القوة وبتحب تكون مركز قوة وبتحاول كتير تقوى مركزك
انت عنيد وعندك ما بيخليك تقول انا فشلت لالالا حتى ولو فشلت بتقول كمان بدي حاول

بتحلم بشي انت بتعرف انو ممكن يصير ويتحقق حتى ولو كنت شايفو من بعيد بس بتعرف انو واقعي ممكن يكون صعب بس ما مستحيل بهنيك
اسريا انت بتحب اسرتك كتير رغم انك ممكن تكون سبب مشاكل او مشكلي بس من جوا ما بيكون قصك انو بدك مشاكل وبس وما بتحب لاتزعلهم ولا يزعلو منك

طموحك كبير وحلمك ماشي وراه

لو مريت بتجربة فاشلة ما بتحكم على كل المواضيع اللي بنفس المجال با الفشل لا بتقول ما كل الناس متل بعضها
ايمانك بربك انو معك كبير وكتير

انت جرئ وجرئتك بتخليك تقول انا غلطان على الاقل لو ما بلسانك من جواتك
ولوعملت شي غلط ماممكن ترمي زنبك على حدا او تتهم حدا لا جرئتك بتخليك تقول انا عملت هيك واللي بدو يصير يصير

بتحب تكون مميز وبتحب القوة والتميز بهنيك
قلبك طيب مع انو ما حداحاسس فيه هيك انتى بتحس وما ملاقي اللي يفهمك متل ما انت من جوا
بس بتقل لحالك في مين يفهمني بس لسا ما اتعرفت عليه ولا شفتو المهم فيه لانو انت بسيط ومفهوم وواضح وما معقد وما مخبي نفسك وماعندك غموض ولا بتحب لغامضين ولا الباردين
كلشي بدك ياه با النور والصراحة والقوة والجرئة وبسرعة
عاطفيا انت عاطفي وممكن تخلق للطرف التاني جو شبه خيالي وتعملو حقيقة ادمو لانو انت بيكون من جواتك
باختصار
طيب
بسيط
واضح
جرئ
قوة الشخصية
تحب التميز
صادق اكتر ما تكون كادب
ووووووووووبس
ياريت كون نجحت
تحياتي للجميع والك

عيون الحب