الموضوع: ثلاثائيات
قديم 24/03/2009   #223
شب و شيخ الشباب ..AHMAD
مشرف

الصورة الرمزية لـ ..AHMAD
..AHMAD is offline

نورنا ب:
Jan 2008

اقتباس:
أول رد فعل بيكون ع فوج الإطفاء اللي بيوصل و يقلك و الله مافينا, و بعدا كمان وقت ظل القارب مدري كم ساعة بنص البحيرة ما طالعوه لأنو الرافعة الموجودة ما بتوصلو...

أنا بدي فكّر مبدئياً انو فعلاً عملو كل شي بايدهون بتجهيزاتهون... و الحق مو عليهون, و يجوز حتى مو عاللي فوقهون مباشرة... يجوز بدك توصل عالمحافظة, أو حتى عالوزارة (بمعنى انو يجوز حتى قائد الأفواج كلها مو الحق عليه كاملاً... يجوز ما كلّف حالو يطالب انو ياعمي ما عنا امكانيات كزا و كزا.. لكن يجوز حتى ما يطلعلو يطالب و بدو يشتغل بالموجود)..

عم نقول نفس الحكي بعتقد... بس بأول لحظة غضب مين راح ياكلها؟ النقيب أو الرائد اللي راح بقيادة فوج الاطفاء, و يجوز مسؤوليتو مانا شي مقارنة بمسؤولية غيرو...و يكونو الكبار فرحو انو وقعت براسو لهاد و تجي سيريانيوز أو غيرها يقولو انو أجا متأخر أو كان متكبر أو شو ماكان, و يجو يحبسوه أو يفصلوه و ع أساس عملو شي و نكيّف عليهون انو طردوا واحد فاسد... لما مو الحق عليه

فهمت قصدي؟؟
فهمان عليك تماماً ...

لكن عاد اللي معلمو بالأحمر أنا هاد اللي متل ما بقولو عنو بالفصحى " ما أثار حنقي" ... انو عـ كلمة فوج اطفاء.. ومافيـــــه....

هاد اللي مفورلي دمي
انو ليش لـ ما يكون فيه
يعني عندي ثقة تامة لو اجاهن خبر انو في شي سجين هربان ومتخبي بهالبحيرة ، بتخلق عندهن / من غامض علمو / الامكانية والمعدات والتقنيات لإخراجو بلمح البصر.

لكن هذه مشيئة الله بالنهاية / مو هيك بقولو بالعادة / .

و...

نسيت قلك كـ كل اسبوع .. رائع

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.02926 seconds with 11 queries