قديم 30/08/2006   #83
صبيّة و ست الصبايا عيون الحب
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ عيون الحب
عيون الحب is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
قلب ماما

افتراضي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : 123456
"هذا الرد معدل وهو الرد السليم ردي اللي فوق فيه اخطاء "

السؤال الاول:
صــف نفســـك بكلمتيـــن فقـــط

غريب , مغرور قليلا

السؤال الثاني:

كثيرررررر بس دائما ارى انها دروس لتحسين حياتي وعدم الوقوع في اخطاء اخرى ودائما اذا تذكرتها اقول هذا درس لكي اتعلم منه !!
السؤال الثالث:

كثيررر ولكني اعود واقول درس اخر
السؤال الرابع:
اتذكر مواقف سيئة واندم عليها والوم نفسي بها لاني صاحب ذاكرة قوية وذكريات في الطفولة سيئة !
السؤال الخامس:
ارتكاب مجزرة باناس جرحوني سابقا ً ولم استطع الرد عليهم لاني خجول وقليل الثقة بنفسي خصوصا وانا صغير ... وحساس في نفس الوقت !!

السؤال السادس:
لا اتمناها من احد !! لاني لا اتوق لرؤية احد او ان احمل اعجاب احد !! فقط اريد ان اكون قرب والدي

السؤال السابع:
شخـــص لطــالما حـــلمـــت بــــه؟!؟
لايوجد
السؤال الثامن:
لايوجد

السؤال التاسع:
كثيررر

السؤال العاشر:
كثيررر للاسف !!

السؤال الحادي عشر:
ايضا كثيرر
السؤال الثاني عشر:
لايوجد !! انا من اغير حياتي بقراتي لسير الكبااار والعضماء ونظرتي للامور باسلوبي الخاص
السؤال الثالث عشر:
لا اعلم !! ربما لايوجد شي مستحيل !!

السؤال الرابع عشر:
الصمت هذا ما اريد سماعه
السؤال الخامس عشر:
النجووووم في مكان خالي وليلة هادئة

السؤال السادس عشر:
ان كنت ساختار فأتوقع والدي فقط !! وربما لا اختار احد !!

السؤال السابع عشر:
عرف الخيانة؟انواعها؟اشكالها؟ح جمها؟؟
الخيانة هي القيام بعمل عكس ماكنت متفق عليه مع احد زملائك او عملك او اي احد وايضا القيام بعمل يخالف عادات الناس حتى ولو دون اتفاق مثل النميمة والغيبة وهكذاا ....
انواعها :
خيانة زوجية او خيانة صديق او نقض عهد ..... وانواعها كثيررر !!
اشكالها :
اشكالها كثير مثلاً ان تتكلم بصديقك بما يغضبة في غيابه !!

حجمها :

كثيرة عند السئيين ومن ربتهم الشوارع وقليلة عند ابناء الناس المتربية والاصيلة !
السؤال الثامن عشر:
اغلى 3 اشخاص في حياتك؟

والدي ثم والدي ثم والدي

السؤال التاسع عشر:
والدي ولاغير الله يطول بعمره

السؤال العشرون:
المرء حين يضع نفسه

السؤال الواحد والعشرون:
بكل شي لايوجد

السؤال الثاني والعشرون:
1- الكلام بالناس 2- كثرة الحديث 3- تاخير الصلاة 4- عدم ممارسة الرياضة بانتظام 5- عدم التنظيم بشكل عام للحياة
السؤال الثالث والعشرون:
1- الابتعاد عن الناس وعدم الاكثار من العلاقات 2- محاولة مساعدة الغير خصوصا من العزيزين علي
3- حبي لابي لانه الشخص الوحيد الذي ضحى من اجلي 4- عنادي للامور التي اراها صحيحة حسب فكري 5- محاولة معرفة كل مايمكن معرفته

السؤال الرابع والعشرون ؟

لا طبعا

امرو كثيرة اريد تغييرها قبل ان اغادر هذه الحياة ولكن ارى فيني اشياء انا سعيد لاجلها !!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
اول شي والله والله والله وانا اقرا اجوبتك انو كتير كتير حسيت بغصة وتمنيت وانا عم اقرا في نص السئلة انو اكمل الاسئلة ولاقي كلمة حس منها انو انت فرحان شوي بس للاسف لقيتك لالا ما بتعرف شي اسمو فرح الا لدقائق وراحت بمعنى انو الفرح عندي بيكون لدقائق ممكن طويلة شوي بس اثرها بيروح فورا بعد مضي عليها دقائق بس الحمد لله رب العالمين على كل الامور

اخي الكريم ما حدا بيخلق مختار حياتو ولا اسمو ولا ابوه ولا امه ولا اخوته فا الانسان هو مسير الى قدره ومخير الى انتقاء اعماله واختيار ما يضره وما ينفعه واما الاهل والناس اللي بنخلق على الدني فنحنا ابدا ما اختارهم
بصراحة انا رح اقولك شغلي انت رغم محبتك لوالدك الله يخليلك ياه ويطولك عمرو يا رب لو كنت قد خيرت با الختيار الوالد فحتما مارح تختاروا الو رح تختار الرسول الكريم او احد الصحابة صح
ونفس الشي عند الوالدة او الاخوة فنحن بهذا الموضوع مسيرين ولسنا مخيرين
الب والام والاخوة والاسم والقدر نحن مسيرين لهم
المهم
اخي الكريم قريت اجوبتك واسفة لو اتاخرت عليك يوم كامل حقك علي
بصراحة اللي فهمتو منك
انك شخص اكتر من مجروح انسان مشروخ من جوا كليا في عندك شي من الاساس من الطفولة مخليك كتير كتردد ورجليك ابدا مو ثابتين على الارض بمعنى يمكن احيانا تحكي وانت متردد تحكي ولا لاء تسكت ولا تحكي ياريت ماحدا يحرجك ويطلب منك تحكي خليك ساكت احسن ما تحكي بلكي جوابي ما كان بمحلو السكت احسنلي هيك انت بتقول لحالك بتصور وبنفس الوقت بيكون من جوا وانت عم تسمع جوابك اللي انت مقتنع فيه واللي ما بتغير رايك فيه بس ما بتقدر تعبر عنو بكل معنى الكلمة اوك

بعدين اخي الكريم حسيتك انو اللي انت فيه هي اساس من خلل الطفولة انت كنت بحاجة لانسان المفروض يكون جمبك وانت مرقت بايام وليالي وظروف ومواقف حسيت انو انت بحاجة الو وما لقيتو وكتير كتير انجرحت بس ما حدا عوضك عنو رغم انك احيانا بتقول انا ا بحاجتو ولا بدي ياه ولا بحبو ولا بحب اسمو ولا بفكر فيه ولا هو موجود بعقلي او حياتي او تفكيري بس انت بتوهم نفسك بها الكلامك لانك من جوا كتير بدك ياه وكتير بحاجة له بس ما قابل تحكي وتقول وتناديلو مهما كلفك

من جوا انت حنون وعندك حنان بس ما ملاقي ناس كتير بحاجة لحنانك ولا في غير الوالد الله يطول عمرو بيستاهل حنانك منشان هيك ما بتظهرو لحدا وبتبقى ساطكت وانت رغم الحان الكبير اللي مخبيه جواتك بس في عندك جوا نهر حنان جاف انت بحاجي الو بمعنى لو قلنالك وسالناك كم محتاج للحنان اجابتك رح تكون انو بدك نيل حنان او نهر حنان او فرات حنان او عاصي حنان ووممكن تكون بحاجة لبحر حنان ب انت بتكابر كتيررررررر

الحب والعاطفي عندك بحياتك شي وموضوع بتطلع فيه بوجهة نظر تاني انو بتقول كلو كلام وبس ما في حدا لحدا ولا في حدا بيحب حدا وما في حدا بيستاهل شي او ممكن انو يجي حدا يعوضني عن اللي في واللي بحاجتو واللي لقيتو وعشتو وعانيتو لالالا كلو كلام بكلام هيك انت بتقول لحالك عن الحب وبنفس الوقت انت بحاجة لقلب يعرف يحب بس يكون حبه معجزة ونادرة قلب خلق من صدق وحنان وعطاء وبتصورلا تدور كتير مافي انا ممكن اقولك كلمة ممكن اللي يعوضك عن كل شئ بدك ياه او ممكن يخليك تفرغ كل ما عندك من جوا شخص واحد بس بس بس هو طفل بس هي نصيحتي الشخصية الك لو حبيت خدها وارميها با البحر

بتحب الوحدة مع انو اكتر ما تؤلمك وتجرحك ويمكن تبكيك بس دموعك ما بتحب حدا يشوفها بعيونك لانو انت بتقول ما حدا لازم يشوفها لانو ماحدا رح يحس فيهااو بوجعها او بمرارها

انت تحت تاثير جرح مزمن مر عليه ايا وكل يوم عم يزيد جرحك وكرهك للجرح وبتتمنا تنتقم رغم انك لولا وجود جرح معين كنت ما بتحب لا الانتقام ولا الناس اللي بيحملو وبينتقمو وبيخبو بس حكمت عليك ظروف ما

ما عندك حدا ممكن تقول ما بدي سافر ما بدي اهجر ما بدي روح منشانو غير الوالد الله يطول بعمرو

لو سالناك شو الدني بتقول اب
لو قلنالك الدني ام بتقول الدي اب
وانا بايدك بس الدني هي اب وام مع بعض لو فقدنا الام بنقول الدنياام لو فقدنا الاب بنقول الدني اب
بس لو اتخليت عنا الام وتركتنا بنقول الدني اب ولو اتخلى عنا الاب وتركنا بنقول الدني ام

انت باختصار
وحيد جريح عاطفي وتنقصك العاطفي وتكابر
حنون ينقصك الحنان وتكابر
طيب صاحب مبدء وموقف
بيتوتي
جدي اكثر ما تكون مزاحي
متقرب الى الله من جوا كتير بدك تكون مطيع لله بكل شي
فراغك كبير
ووحدتك كبيري
تبحث عن ما يشغلك ولا تجد
صاحب موقف ومبدء وما بتتراجع عنو
انت لست مغرور بس انت تكابر على نفسك وتوهم الناس بعكس ما انت فيه
انت طيب وتلمس طيبتك
ممممم بس حاجتك لهون لانو خايفي كون انا فهمتك غلط لانو صعب انساتن يعيش تحت تاثير كل ها الجرح
ياريت تخبرني انا فهمتك ولا لاء جد بيهمني اعرف انا محرجة بكلامي معك خايفي اكون فهمانتك غلط
عم استنا ردك
تحياتي والسلام عليكم
تحياتي الك وللجميع
عيون الحب

Page generated in 0.04833 seconds with 11 queries