قديم 30/08/2006   #76
شب و شيخ الشباب BLaCK SCoRpiON
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ BLaCK SCoRpiON
BLaCK SCoRpiON is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
لو بعرف وين بس

إرسال خطاب MSN إلى BLaCK SCoRpiON
Smile

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : عيون الحب
[left]

سلام عليكم
اول شي انا يومتها استنيتك وانت تاخرت با الابتسامات فرحت نمت وبعدين انو منشان الكهربا بس ولا يهمك
تاني شي انشااللله خلصت انت والاخت بتفرق ولا ما بتفرق يا ست حشورة ههههههههه
طبعا انا عم امزح
نورت الموضوع بجواباتك وابتساماتك اللي باين انو تعبان عليها
تالت شي انو انا استغربت قلت انو الاسئلة كانت صعبة طيب وانا لقيت اجوبتك كتير سهلي اوك ليش اسمع ليش

اول شي اخي الكريم شخصيت كتير واضحة ومفهومي ما فيها أي تعقيدات الحمد لله يعنيب اكبر هم عندك ارضاء واديك الله يخليك ياهم ويخليك الهم و انك ترجع دبي وانا لو بقدر ساعدك ورجعك ما بقصر لانو اخي بدبي وجد تمنيت على قد ما حسيتها مشكلتك الوحيدة والحمد لله انو لقيت شخص اخيرا ما عندو مشكلي الا هي الله يجعلها اكبر المشاكل يا رب

ولقيت من كلامك ما بس انت عنيد لالالا انت كتير عنيد بس بدي افهم كل ها العند اللي عندك كيف قدروا يرجعوك من دبي كنت روح على الشيخ محمد زايد الله يرحمو ولا ابنو كنت هلاء لساك هنيك

اخي الكريم انت اول شي كمان عرفتو منك انك كتير اسري وبتحب اسرتك ومرضي وانت عنيد وحنون كمان وحلو الواحد لما بيكون عنيد وعنون عموما ان العند اللي عندي برجحو وموافقة عليه لان العند بيوصلك لهدفك وبيخليك تتمسك بمبدء يعني المهم عندك مبدء صح غلط المهم محدد اللي بدك ياه واللي ما بدك ياه اما صح ا خطاء هيدا للنهاية وللشخص بس المهم احسن ما تكون على الهامش على فكرة صح ولا غلط

ولقيتك انت كتير طيب يعني بين اصحابك مهضوم وما بتنسى منيح لحدا ابدا وعلى طول بتزكر نفسك بحدا عمل معك منيح بتفضل بتقول ان والله فلان عملي كذا ووقف جمبي هو ووو وما بتنسى منيح لحد
بس بنفس الوقت لو حدا جرحك وقاساك كمان ما بتنساه ليش لاو كمان بتزكر نفسك فيها
انت احلامك معروفا وسهلى بدها فرصة تفتحلك باب بس ما اكتتر

عاطفيا انتعاطفي وقلبك بيعرف يحب بس انت عندك موقف انو رح تامن مستقبلك وبعدين بتحب وبتربط
لانو بتتطلع با اللي حواليك بتلاقيهم كلهم صاروا بتقول منلهم وبتطلع بتقول لازم كون وصير متلهم واحسن واثبتلهم انو النفوس ما بتغير الفلوس

انت اخي لكريم من النوع اللي لو صار معك مشكلي كبيري ورحت لعند رفيقك منشان تطالع نفسك من الو ولقيت نفسك قاعدي بجو حلو اكبر هم عند تقريبا بتطنشو وبتقول لحالك خلليه جمب رفقاتو بكرا بفكر فيه وبترجعلو لما بتكون فاضي وما عندك شي
بتحب الاجواء المهضومي واللي بيكون فيها روح اللعب والمنافسة ووو
انت بتزعل وعصبي كتير لدرجة انو ممكن لو انت عم تفكر وحدا كلمك تعصب عليه بدون ما تحس وما تعرف اصلا السبب
متل ما قلت عندك الدني كلها اليوم فرج لبكرا اله بيحلها
كمان شغلي حلوي
انت حنون بتحب تشوف اهم شي اهل بيتك مرتاحين على طول وبتحاول تتقربلك صح
الله يخليلك ياهم
تفكيرك ما يل للعقل اكتر ما يكون للقيب بنفكر بعقلك
عنيد وبس تحس انو انت غلطان بتحاول ما تعترف بتقول يلا ما حدا بينفع جدا
المهم هي اجوبتك وهادا كلشي فهمتو منك وعطيني رايك وشكرا لرسائلك ورودك وكل ي منك اوك
سلام عليكم
تحياتي الك وللجميع
عيون الحب
هلق انو في شي صح وكتير بس انو انا بضل متقاتل مع اهلي بس انو بحبون وبيحبوني منرضى بسرعة

لانو عنيد طرت من دبي وكمان بسبب كم قانون طلع جديد هلكوني بقى طنشت واجيت وهلق بدي ارجع روح ازا مشي الحال

انو شكرا الك وعزبتك معي

بدي اطلب طلب انتي اسالي حالك هدول لاسالة وجابوي عنهن متل ما نحنا جاوبنا وردي على حالك مشان نعرف

متلك متلنا

ناطر ردك وشكرا الك مرة تاني

لاااا تــفكرنــي عــم اتــدرج دوبـــلني واتـــــفـرج

Page generated in 0.04794 seconds with 11 queries