الموضوع: و باص
قديم 03/06/2008   #1
شب و شيخ الشباب شوط ياقمر
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ شوط ياقمر
شوط ياقمر is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
حومص مو حيثما

افتراضي و باص

هادا
ال ياأخواتي .. حصل ونوينا انو نتطور .. ونصير على أساس زي الدول المتحوضرة والمتطوطرة .. والآليه تكمن ب شراء باصات خضرا على حمرا على صفرا .. مدري شو شكل دين ربا .. لاء وبضوي من ورا .
انو حلو .. شي ظريف نضيف خفيف .. ومفيد .. ل ئدام بظنا بتفيد .

فا يا متواطنين .. وصلت هل باصات .. لوين ؟ وصلت ع حمص الأبية الغنية عن التعريف والتفسير .. وحصل انو طلعت فيا سخصياً .. ومرفوع الرأس وحياتكن . وماحدا ئدي .. وعم اتلفت ب هلخلايق .. انو علا أساس شوفوني . مأحضرني .

وجلسنا على هلمئاعد الصفر .. ومتل كيف بدي ئلك .. متل طرزان . يلي أكيد بتعرفو وسمعان في . وئام شاف واحد مطئم ياباشا . !!
عرفت كيف الئصة .
مابظنك .

طيب .. ياأخي انا شاوي نوري بدوي .. بينشحد عليي الله بيشهد .. بس لك وئت لي حطت رجلنا الباص .. حسيت حالي جاي من فسط النييويورك ..

فا
حصل .. ووقع نظرنا على محترم .. ماسك المفتاح .. وعم يحفر ع ضهر المقعد .. رقم موبايلو .. وعينك تشوف لحسة البراءة و البهجة البادية على محييا .

شو بعرفني .. انو بتحس وئت بتشوف هيك أمثلة .. بتسود الدنيي بوشك .. انو لك الله ليش . لك لاء مابدي فوت معك ب ليش وكيف . بس مين هل اخت المحلوشة .. يلي بدا تشوف هلرقم .. وتئوم طوالي ها .. ساحبة وطارئتك إتصال .. وعلى أساس : أي لوف يو .. دو يو لف مي .

ومابظنك مأيد مخك ع هلئصة .. واذا مو هيك .. فا ليش ؟
ليش يابهيم .
حل عني . طلاع من راسي .

انا معلم .. صدئني مابدي شي .. بدك تسكر الموضوع سكر .. بس هيك .. بتحز بنفسي هيك ئصص .. وبيني وبينك .. مافي أمل

فا مني وعليي .. مابيلبئلنا .
ياأخي مامتعودين .. تخينة ع مخاخنا .
حبة حبة ياعلام .

إذا أنصت قليلاً ........ فسوف تسمع صوت السنافر

عفكرة ... حمص أنا حاميها

Page generated in 0.04080 seconds with 11 queries