قديم 03/02/2009   #62
صبيّة و ست الصبايا personita
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ personita
personita is offline

نورنا ب:
Feb 2008
المطرح:
بلاد الغُرب أوطاني

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : قرصان الأدرياتيك عرض المشاركة
ما رح فصّل كتير بجوابي أولاً لأن مو المكان ولا الوقت المناسب لهيك أحاديث بس رح قلك شغلة... يعني يدعو للأسف فعلاً أنو الطرف الآخر ما بيميّز بين شي اسمو نصوص الكتاب وبين نصوص الآباء وشرائع الكنيسة على مرّ الأزمان. وللأسف كمان متل ما هو واضح عن الكاتب (الجاهل) اللي نقلتِ عنو أنّو ما بيعرف لسا أهم عقيدة بالمسيحية واللي هيّ أنو المسيحية مانها دين كتاب بل دين قائم على شخص بس!!! وبالنسبة للتشريعات فكل تشريع بيناسب مكانو وزمانو ومانو أزلي أبدي متل ما عندكن يا حياتي!!! وعن القاعدة الفقهيّة تبع ما ينافي العقل، بظن بهالحالة ما رح يضل شي لا من التشريع ولا من الحديث ولا من آيات القرآن، لأن جميعها تستند عالإيمان مو عالعقل!!! وما حلوة يعني هيك قدام البشر تاخدي شي وتكبي شي تاني بحجة أنو ينافي العقل ومو عاجبك شخصياً... وبكل الأحوال حاولي تفكري وتتأملي قبل ما تمتلكك المشاعر كالعادة. أنا دعيت عليكِ صحيح بالإعدام بس لأنو بعرف رح تدخلي الجنة وتقابلي النور والحقيقة بس مو أكتر... يعني لا تحاولي تفكري عني رجاءً!!! وأحلى سنفورة والله...
أنا إذا بدي رد عليك، رح نقلب الموضوع من شكر، ل "طوشة"، بس رجاء، إذا أنت عارف أنو هون مش المكان و لا الزمان المناسب، لا تستفزني لأرجع أرد، بس تعرف قرصانو، يبدو "أن كل حزب بما لديهم فرحون"، و فعلا الجمَل ما بيشوف إلا حدبة ابن عمو!
ساريتا، شو؟ لأنو "بطل الموضوع" بتسمحيلو و أنا لأ؟

لقد كنت قبل اليوم أنكر صاحبي
إذا لم يكن ديني إلى دينه دان
و قد صار قلبي قابلا كل صورة
فمرعى لغزلان و دير لرهبان
و بيت لأوثان و كعبة طائف
و ألواح توراة و مصحف قرآن
أدين بدين الحب أنَّى توجهت
ركائبه، فالحب ديني و إيماني
ابن عربي

Page generated in 0.03170 seconds with 11 queries