قديم 07/07/2008   #14
صبيّة و ست الصبايا The morning
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ The morning
The morning is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
Chicago

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : matya عرض المشاركة
انو فيكِ تسألي "من المبدأ الافتراضي لا لـ اللطش"..ليش اصلاً انفتح هالقسم ادا ما لازم ينكتب فيه؟!!

بما انه انفتح القسم...طبيعي يكون له رواد..مو هوي قسم بالاخوية!!
بتـخيل انو حفاظا على الاقسـام التانيه يعني لمّا في عضو رح بنـزّل موضوع فيو صور اطفال حلوين و مهضومين و كيوت كتير فهو رح ينزلو يعني رح بنزلو لو ما بالملطوشات فممكن يكون بالرسم و التصوير لكن الفرق انو هيك صور ما مكانهم الرسم و التصوير فلو مافي قسم الملطوشات فرح نطرّ انو نحتويهم بشي قسم تاني و نحنا ممتعضين .. لذلك كانت ولاده الملطوشات .. لكن طبعا الطريق اللي مشي فيه قسم الملطوشات اليوم غير مخطط له و غير مرغوب فيه ايضا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : cat28 عرض المشاركة
أنا من الناس اللي بشارك بهالقسم
ومتل ما قال ماكس بلاقي موضوع مفيد جاييني ع الايميل فبحب شارككن فيه وفيدكن مو حباً بالاغراق العشوائي وزيادة عدد الاشتراكات ع الفاضي والمليان
والدليل اني مو لطيّشة انه عندي مشاركات بأقسام تانية
والتعميم بهيك قصة أمر مو مستحب
ما اعتقد انو طفوله فيها تقوم بتسميه كل واحد من روّاد هالقسم و بعدين فلتره الاعضاء لمعرفه مين بيشارك لاي سبب لذلك كان التعميم و طرح السؤال , كان فيكي ما تجاوبي عليه و فيكي تجاوبي عليه او خليني سميه تساؤل يعني لما حدن بيطرح سؤال بيجاوب عن حاله لكن بخليكي تفكري فيه ..

من يومها صار القمر أكبر :)

______

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.04062 seconds with 11 queries