قديم 01/02/2008   #1014
شب و شيخ الشباب Government
مشرف

الصورة الرمزية لـ Government
Government is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
وين مابدك ..

إرسال خطاب MSN إلى Government إرسال خطاب Yahoo إلى Government

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : matya عرض المشاركة
ايواااااااا قلتولي حسّون لكان..
يعني بنستفرد فيك

اي استفردي لقلك
طيب::

1) بيعنيك الرد على الاحاديث الطائفية ام انك ما بتفضّل ترد وتناقش؟! وليش؟!
هلأ لقلك الاحاديث الطائفية ماكتير بطرقلا انا .. او بالاحرى حتى لو طرقتلا مابكون كتير حابب اطرقلاو ادخل فيا .. لاني يعني انا نوعا ما كتير بحب الطائفية وخاصة بالفترة الاخوية .. الطائفية صارت عندي من ابغض الشي .. متل ماقلتلك انا ضد الطائفية ومابحب كتير شارك بالمواضيع اللي في طائفية .. بس بصراحة او مابقرا رد فيو شوية طائفة وفي شوية تطاول ومسخرة وهيك .. فما يعني مابقدر اني ما احكي .. وخاصة ازا كان الحكي ع طائفتي مثلا .. بس طبعا ماكتير بحتدم بهالمواضيع .. يعني انا مالي طائفي وضد الطائفية بالمرة .. وخاصة بالفترة الاخيرة بس انو اللي بطالع طائفيتو وحقدو علي .. فانا بصير طائفي من الدرجة الاولى .. بس اكيد لحد الان ماحتدم الناقاش لدرجة كبيرة .. وهالمواضيع ماكتيرعبتكبر بالاخوية والحمدلله ..
2) لمين بتقول الاقوال التالية (يعني كأنك بحوار مع شخص بتقوم بدك توصفه فبتقلو قول من هالاقوال) ::
انا مافهمت انو من الاخوية ولا من برا
أ- "وما خاطبتُ جاهلاً الا وغلبني".
لكتير ناس جهلة بصراحة بتنقالهالجملة يعني ماخرج نعدن كتير هالناس في منا كتير ناس مابتفهم بشي وحكيا بكون غلط ومنافي للعقل وللمنطق .. بس مع هيك بحاول يفرض رأبو ,, هالجلمة بستحقلو بجدارة

ب- " ولا خير في ودّ امرئ متملق حلو اللسان وقلبه يتلهبُ".
لكل واحد في بقلبو شوية حقد .. بس ع فكرة هالنوع من الناس لسانن الحلو بغطي عليهن .. يعني انا بحب اللسان الحلو والطف بالحديث .. مع انو بكون حاقد ع شي بس ممكن سامحو واتفاهم معو بسبب لسانو الحلو والطف معي هاادا انا عندي شي اساسي بالحكي معي ..

جـ-"ولا خير في ودّ امرئ متلون اذا الريح مالت مال حيث تميلُ".
هالصفة كتير بكرها .. يعني منقدر نخلصا بالندالة عنجد انا اكره هالعادة هي .. وطبعا كتير في اندال بمرو علينا بهالحياة .. الله بيعدن عنا لانو مابطيقن وبقولا لرفيق عندي بحب وجهلو ياها

د-"سلامٌ على الدنيا اذا لم يكن بها صديقٌ صدوقٌ صادقُ العهدِ منصفا".
لرفيقي الطيب بما انو اغلى رفيق عندي .. ومابحسن بلاه
3) كلمة توصف هؤلاء او توصف صوتهن او اغانيهن( كلمة واحدة فقط-مو تطحش بالوصف):

أ- فيروز. باختصار .. سيدة عظيمة وعظيمة كتير انا بشبها احيانا بالملاك .. يعني ماشفت حدا لحد الان مابحب فيروز الكل بحبا وانا بحبا كمان .. سبدة عظيمة شي هيك فوق كتير كتير واكابر .. واغانيا مافي بعدا مو موضمة محددة بتناسب لكل زمان ووقت .. ومابتبطل
ب- اصالة. اصالة والله مع انا سورية بس ماكتير بحبا هالفنان او بهضما .. يعني هي منيحة ع اداء بس اغاني مملة وبايخة وومكن ينمل منا بعد كم مرة سمع .. فماكتير بحبا .. وبعدين النمط الخليجي اللي عملتو بحسو فاشل ومو حلو
ج-ميادة الحناوي. ميادة حناوي .. من ملوك الطرب بحلب بعد صباح فخري وشادي جميل وبتتصنف منن .. يعني هالمرا كان الا عهد ذهبي عنجد من 10 سنين .. يعني شي فاخر من الاخر .. في ناس بحلب لهلأ بتعبدا وبتجن لما تسمعا وبتسلطن عليها كتير .. انا ماكتير بحبا وبسمعلا .. بس انو بصنفا من كبارية الطرب بحلب وبسوريا
د- ميادة بسيلس. شي اسطور هالمرة .. صورتا رهيب بصراحة .. وشخصيتا حلوة هيك بتعطي ع هيبة وعظمة وانا بحب المغنيين اللي الن هيبة متلا .. بالاضافة لصوتا الرائع .. بعدين بكفي حلبية وانا كتير بحبلا كزا غنية وخاصة لما غنت بمسلسل ابناء القهر شي حلو كتير ..
هـ- لينا شاماميان. اختي بطة هالفنانة بتنحب حلوة وامورة وكتيرو شا حلو من نوع الوجوه اللي حبن بالصبايا وصوتا حلو كمان .. البوما الاخير مامسعتو كلو بس اغلبو .. بس حلو كتير وعجبني وضربت ضربتا وعنجد بتستحق مكانا بين المطربين السوريين وياريت تشارك بشي خارجي مشان تظهر اسم سوريا لانا بستحق صوت حلو ووجه ملائكي .. والعكس صحيح

"مؤقتاً "..بيكفي هيك...

ع راسي ماتيا

اللــي طــــالع الجحش ع المأدنة .. بنزلـــو

Page generated in 0.04818 seconds with 11 queries