الموضوع: أطرف ما وقع لي
قديم 02/12/2006   #11
صبيّة و ست الصبايا بنوتة حلب
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ بنوتة حلب
بنوتة حلب is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
... بقلب حبيبي ...

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : الحاج متولي عرض المشاركة
والله نهفة حلوة تعيش وتاكل غيرها

والله عملتي عين العقل .....بتستاهل

بتعرفي أنا كمان صاريت معي هيك شغلة بس مرة كنت قاعد أنا وواحد من كندا وزوجتو في القهوة يلي جنب قلعة حلب........وكانت زوجتو لهادا الكندي من الهند ....وسبحان الخالق كيف ملتمين على بعض مابعرف.....المهم ونحنى قاعدين وكنا عم نحكي (طبعاً عم نحكي إنكليزي )كان في ورانا شلة بنات عم يشربواأركيلة ...وكانوا طول ماهنن قاعدين نازلين حكي (على يخرب بيتها على هالحظ شوفوا كيف هية سودة زرقة ومعاها تنين شباب بيض شقر ....والتانية تقول يعطي الإنجاص يلي بلا دراص....وكلام الله يخرب بيتهن منين جايبينو ...لك والله من الحكي الكبير والغميق .......المهم تموا عم يحكوا ويسمعونا أكتر من نص ساعة . ..وأنا كنت رح موت من الضحك لدرجة ما قدرت أمسك حالي فيها ...فاإستأذنت من الضيوف وقمت ودرت حالي لعند البنات وعديت من جنبهن وطبعاً قالولي (hello) رحت مطلع فيهن وقلتلهن .. ..مو حرام عليكن نازلين في المرة كسح .. .الله لا يعطيكن العافية منيح ما كان الشب يلي معي بيحكي عربي .. ..بس ولا يهمكن أنا كنت عم بترجم كلشي حكيتوا. ...طبعاً كنت عم إمزح معهن.... ...ويالطيف على أشكالهن كيف صاريت ياحرام . ..بتموت من الضحك.. ..وبعد ما دخلت على الحمام ورجعت كانوا الصبايا رايحين...ومو مبين منهن أثر
بس إما شو نهفة و الله قعدت أحكي فيها سنة
إسم الله هديك الإيام

[/center]

ههههههههههههههههههههههههه ه حلوة والله
ههههههههههههههههههههههه

:لَسْتُ مُجْبَره..!

أَن ْأُفْهِمْ اْلآخَرِيْنَ مَنْ "أَنَاْ" ..

وَلَــَـ,ـَ,ـَـ,ــــَكِنْ..!

مَنْ َيمتَلِكْ مُؤَهِلَاْتِ [اْلعَقْلِ" وَالْرُوْحْ"..]"

!سَأَكُوْنُ أَمَاْمَهُ كَكِتَاْبٍ[مِفْتُوحْ"...]"!

Page generated in 0.04237 seconds with 11 queries