قديم 26/10/2006   #7
شب و شيخ الشباب ابو مرسيل
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ ابو مرسيل
ابو مرسيل is offline

نورنا ب:
Apr 2006
المطرح:
انا اقطن في ذهون المعتقلين انا اقلامهم

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : الفوهرر عرض المشاركة
حل مشكلة العراق غالي والطلب رخيص
يخرج الغزو الصليبي (هذا ماجاء علي لسان بوش واعتذر أنه زله لسان بعد ذلك) أولا ثم يحل العراقيون مشاكلهم بعد ذلك اذا كانت مشاكلهم وجعاك أوي
لأننا لم نسمع عن كل هذا التفجير والقتل في زمن الدموي صدام ! ولأن بوش وبلير ذهبا للعراق من أجل تحريره فقتلا
600 الف عراقي حسب الاحصائية الأخيرة الصادرة من جامعة جونز هوبكنز والتي كذبها بوش بقوله (30 ألف عراقي بس لو سمحتم ) من أجل ماذا ؟ تحرير العراق من حكم صدام ومحاكمته علي مقتل المئات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بصراحة نكتة القرن ان لم تكن نكتة الدهر !
أما التفجيرات الطائفية والقتل علي الهوية فذلك من فعل الاحتلال طبعا وهذه حقائق يعرفها طلاب KG1
والا كانت المخابرات الامريكية والبريطانية قد أصبحت خارج نطاق الخدمة وتم تسريح العاملين فيها!
أما تهجمك وتهكمك علي شيوخ الاسلام وأهله فذلك طبيعي أن يصدر ممن هو مثلك فيما يبدو عااااااااااااااااااااااالم
كبيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييير
ببواطن الأمور وفاهم أوي كل حاجة !
وأنصحك بتناول الروشتة التالية
R/barseem leaves
مرة 3 مرات طول العمر
ستجد النتيجة جيدة جدا لأن ذلك هو الغذاء الذي يناسب أفكارك النيرة.
لك يا فوهرر ما انا بحبك لانو مسمي حالك على اسم اعظم شخصية بالعالم لك العراقيين ما بيقدروا يحلو مشاكلون بس بلزمانات صدام الي كان حاللون المشاكل وفي حكي كنير بدي احكي بس ايدي مجبرا لانو انكسرت بصنع احد القرارات فمافيني اكتب كتير

من يوم الي تكون يا وطني الموج
رح نبقى سوى
ليوم الي بيعتق يا وطني الغيم
رح نبقى سوى
تاجك من القمح
مملكتك الزمان
شعبك بيحبك
لتبرد الشمس
لتوقف الايام
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ويبقى العراق

Page generated in 0.05057 seconds with 11 queries