قديم 07/02/2008   #1244
صبيّة و ست الصبايا The morning
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ The morning
The morning is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
Chicago

butterfly
مـيمو .. شو بدي احكي عن ميمو , بحـس انها believes in me اكتر من ما انا شخصي believe in myself .. بتعطيني دافع كتير كبير , وقت بكون شغله حاسه انو ما بقدر اعملها او خايفه منها بتعطيني طاقه و دافع كبير لاني انجح فيها .. حـساسه كتــــير و بتنفهم غلط كتـــير , قريبه مني , و كـتــييييير بعزها ((و هدول الشغلات ..))
وشم الجمال خايفه من اسـئلتها

Syrian__Angel
ديمه ما كتـير بعـرفها بـس بحـسها سـلبه بـعلبه ..
أبو شريك,
كتبت معو بالمسـابقه مره و كان كتير محترم و متفهم جدا غير هيك مابعرفو كفايه
Hashtnasht
ابو نـهله .. خاطب نـص صبايا اخـويه .. شـب كتير مـحترم و كتـير فهمان و اكابر و الحديث معو كلمه جد و لباقي تسحـيب
Syrian Gay
حاكـين يمـكن مـره وحـده بـس مافـي كتـير معـرفه صـار موقف من زمان خلاني اعرف اديش مرتـب و مربـى رامي ..
Fares

اروع شـي قريـانتو بأخويه هو لـفارس ما ممكن اقـرالو شـي و ما يـكون قـمّه بالابداع .. بس وعدني يـكمل الـمسابقه و ما كـملها
Geeny

ما بـعرفها كفايه بـس بحـس انـها كـبيره بالعـمر شـوي .. يعني شـي جيل قبلي
yass

يـاس .. سـمعت كـتير كـتير عنـو بس ما صـار و حكـيت معو ولا مره .. جـدا معجـبه باسـلوبو
كهربجي
كتبنا انا وياه للمـسابقه و كان كتير سهل التـعامل معو و مريح
راديا مابعرفها
SABE
ما بيطلع من البريد

HUS

الـحكـيم , الـحاضر الـغائب .. الله يـكون معـو
Barleb
شـب كتـير كـفو بارليب , فهمان و واعي كتير و بيعطي اكبر من عمرو .. الله يحمــيه
باشق مجروح
مابعرفو
the light
حـسان , بتمنالو كل توفيق بدراستو لانو بحسها تاعبتو .. فهمان ومحترم ..
سرسورة
سـرسـوره .. طيـوبه كتـير و الحديث مـعها حـلو بـعزها كتـير .. بحسـها وقت تنصحني كأنها اختي .. احلى شي فيها انها بتتفهمني

من يومها صار القمر أكبر :)

______

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.02881 seconds with 11 queries