قديم 23/06/2007   #8
شب و شيخ الشباب Syrian Gay
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Syrian Gay
Syrian Gay is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
جبّ الفئران

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : maged-syrian عرض المشاركة
المثلية الجنسية : مرض سببه عوامل نفسية وليس نقص هرمونات
اما الشخص الذي لديه نقص هرمونات ذكرية على سبيل المثال فتظهر عليه ملامح الانوثة حتى باعضائه التناسلية
لذلك يجب القيام بعملية تحويل الجنس لهذا الشخص لتحويله من ذكر الى انثى ... والعكس صحيح حيث الانثى التي لديها هرمونات ذكورية زائدة تجد عليها ملامح رجل حيث يظهر لها الشعر في وجهها وتكون اعضائها التناسلية الذكورية مضمورة لذلك فهي بحاجة الى عملية تحويل جنسها الى ذكر
اما المثلية الجنسية واشتهاء نفس الجنس فهي عوامل نفسية سببها الكبت الجنسي واكبر دليل تجد ان اغلب الشباب في السعودية من المثليين جنسيا ... اعطيك مثال : انا كنت راكب مع اربعة اشخاص مسافرين الى مدينة داخل السعودية تبعد حوالي 1000 كم عن مدينتي على كل حال صار في احتكاكات يعني هاد الشخص يحط راسه على كتف الاخر وهاد ينام بحضن الاخر وهاد يلحمس على شعر الاخر والمكيف شغال واغاني رومنسية و و و الخ
خلاصة الكلام لاحظ ان هؤلاء الشباب السعوديين منحرفين واخلاقهم منحرفة بسبب الكبت العاطفي والحرمان الجنسي فتراهم مبسوطين وبعالم آخر لما يقوموا بهذه الاعمال المنحرفة لذلك يجب حل هذه المشكلة العاطفية عند طبيب نفسي او بمستشفى امراض نفسية

خلاصة الكلام : الشذوذ والمثلية الجنسية تعتبر امراض نفسية يجب ان تعالج عند طبيب نفسي وليست مرض عضوي
تحياتي
عزرني يا محمد ابراهيم بس انت لعبت على الوتر الحساس تبعي يعني عنوان موضوعك المثلية الجنسية لغير المثليين يعني مين في مثلي جنس غيري بهل المنتدى !!؟؟ يعني ليش لتحرمني انو فهم الناس أو زبط بعض الافكار الخطأ بمخون؟؟
انا اقتبست حكي أخي مجد لان اكتر شي فيو خطأ ومجد دائما يضرب فيني بس مو هاد السبب انو انا اقتبست حكيك بس لأنك اكتر واحد ما عم تفهم الموضوع طيب يا اخي سال مجرب ولا تسأل حكيم مو هيك بيقولوا اي حتى الحكيم صار يأييد المجربين...
اما بالنسبة للكبت وهو أكتر شي خلاني شارك فأنا رح قوللك انو عيلتيا فري كتير والجو تبعنا كللو شباب وبنات فوين الكبت وكمان بما انو انا بالجامعة وانا متل ما بيقولو علي (حلو) فرفقاتي البنات كللون حولي وهاد يللي بيزعجني انو كل بنت ولا احلى من التانية وكللون رفقاتي وكتير منون بيقعوا بحبي بس انا ما باليد حيلة واندب حظي على هالحظ تبعي وبيقولوا علي كتير مهضوم (ما كتير رح ساوي حالي أمير زماني) بس يا اخي ما عم اشتهي البنات ولا بأي شكل من الاشكال ورفقاتي الشباب كللون بيقولولي ايهههه يللي صحلك ما صح لحدا (طبعا كللون أسوياء جنس) وانا بقلبي بقول مالكون خبر , وحتى من فترة وحدة رفيقتي كنت عندون بالبيت وكنا عم ندرس مع بعض فقعدت تقوللي انت بتحب السكس ومدري شو بصراحة طلعت كتير من عيني لأن ما توقعتا تحكي بهيك أمور وبديت تفوت بمواضيع ساخنة قام انا نهيت هالحكي معا بانو خلينا نرجع ندرس قام بعد شوي اجت تسألني سؤال على اساس قام مسكت فخدتي وبديت تتلمس قام انا قلتللا لو سمحتي شيلي أيدك قام شالتا وانا رحت من عندون وما عدت رجعت .. طبعا انا ما انثرت أبداً
ومن شي 3 سنين لما كنت مراهق لأن عمري هلا 21 كان رفقاتي قالوا انو امشي معنا رح نروح نعمل ...... لأن واحد منون دبر 3 بنات قام انا رحت معون لأن قلت لجرب بلكي تزبط معي وفتت معون نحن كنا 4 شباب وهن 3 بنات وكان البيت تبع عمو لرفيقي ومسافرين كانوا وكل واحد استلم غرفة بس في شبين فاتوا مع وحدة المهم انا قعدت مع البنت وهي تحاول تثيرني وانا ما بقدر اخر شي تخيلتا انها شب قام زبطت معي (طبعا أنا غاي مزدوج يعني توب و بوتوم)
طبعا انا مرات اندب حظي انو انا مثلي جنسي بس عالاغلب بحب حالي هيك انو الله خلقني هيك وفي متلي كتير وماني لحالي بهل الدرب وانو مو انا اخترتوا لحالي
لكا قلتللي يا مجد انو كبت فوين هالكبت ؟؟؟
ودائما ادعي الله انو لا يجي اولاد اخواتي البنات و الشباب مثليين جنسيا بشان لا بعانوا ويحسسوا حالون لحالون بهل الدنيا وخاصة بمجتمعا (بس يمكن لبعد 30 سنة بيكون تغير تفكير هالعالم)
ملاحظة: المثليين ما بيعملوا علاقات مع اسوياء جنس يعني لا تخافوا على حالكون يا شباب وطبعا البنات ما رح يخافوا أكيد لان اغلب رفقاتي البنات مأمنين علي لان ما شافوا مني غلط أتجاهون
لا يكون طولت عليكون وطبعا الحكي ما بيخلص بس قلت بيكفي مؤقتاً

Page generated in 0.03615 seconds with 11 queries