قديم 26/10/2006   #13
شب و شيخ الشباب أبو أنمـــار
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ أبو أنمـــار
أبو أنمـــار is offline

نورنا ب:
Aug 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : وائل 76 عرض المشاركة
اختي العزيزة ملاك السعودية
للمرة الالف اقول نحن لا نشكك باحد ولا بنسب احد ولكن هناك الكثير من الاحاديث التي تتحدث عن نسبهم وفي احدى المرات كان اسم مرخان مكتوب مرخون باحد المواقع الحكومية لديكم وهذا ان دل على شيئ انما يدل على ضعف رواية النسب
ولكن اذا كنا نحن مختلفين في هذا الموضوع فاعتقد جازما اننا جميعا متفقين على ان ما ننتظره من النظام العربي كله اكبر بكثير من الواقع
وان ما ننتظره من ولاة امركم اكبر بكثير من هذا الواقع الذي نعيشه
اختي العزيزة نحن لا نكره احد ولا نمقت احد ولكننا نكره ونمقت ذلك الهوان والذل الذي وصل اليه العرب بفعل النظام الرسمي قاطبا لا استثني احدا منهم
اختي العزيزة لقد كنا اعظم امة في الدنيا لامست حدودنا اقصى الشرق واقسى الغرب
لنصحوا الان على واقعا قذر لا يشابهه في السوء والذل اي فترة عصفت بتاريخ امتنا المجيد
انظري حولك للعالم العربي انظري للعراق فلسطين لبنان السودان الذل والجوع والحرمان الذي يخيم على وطننا العربي كله
ونحن هنا اذ ننتقد هذا الواقع المرير لا بد لنا ان نشير باصابع الاتهام لاولئك الخونة جميعا الذين اوصولنا لتلك الحالة من الذل والهوان حتى غدونا اضعف امة على وجه الارض تتلقفنا الاطماع من الشرق والغرب
لذلك كله ننتقدهم وننتقد ما اوصولنا له
اعتقد انه يجب ان نسمو جميعا عن الدفاع عن اولئك الخونة الذين اذلوا امتنا واوصلونا لذلك
ولتكن مواقفنا جميعا منحصرة في كشف الحقائق وتحديد مواطن الفساد التي اثقلت كواهلنا جميعا
ولن نكون بحال من الاحوال طوائف وشيع يدافع كل منا عن خائن فتتفرق بنا السبل اكثر من ذلك
يكفينا فرقة ويكفينا هوان ولنضع جميعا ايدينا بايدي بعض لننتظر يوم ترتفع فيه رايات العروبة خفاقة وليذهب كل من تامر علينا وقدمنا قرابين ولاء لطاغوت العصر ومغول القرن

اشكرك و اتمنى ان تفهي كلماتي فلقد خرجت بكل صدق وانتماء

اقبلي مني كل تحية وتقدير

شكرا اخي و ائل طرحك عين العقل و الأتزان

قل ان صلاتي ونسكي ومحييا ومماتي لله رب العالمين

Page generated in 0.04518 seconds with 11 queries