قديم 07/07/2008   #99
شب و شيخ الشباب شب الكوبة
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ شب الكوبة
شب الكوبة is offline

نورنا ب:
May 2007
المطرح:
S y r i a n C o a s t

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ayhamm26 عرض المشاركة
اول شي بدي بس رد على اللي عم يتباهى بالاعلام الرسمي ومصداقيتو ويتمسخر على اعلام المعارضة , بحب قلك يا رفيق انو اساليب اعلام المعارضة في الكذب واللعب على الطائفية كلها تعلموها من نظام الممانعة, لانو كل وساخة النظام و اساليبو حملها معو عبد الحليم خدام لبرا وعم يستخدمها هلق
ع الأقل اتفقت معك كمعارض أنو الاعلام يللي عم تستخدمو ال"المعارضة" هوي اعلام كاذب و اعلام "وسخ"يلعب ع الوتر الطائفي
اقتباس:
عبد الحليم خدام وامثاله وحتى العربية والشرق الاوسط وكل اللي ذكرتهم انا ما قرأت الخبر منهم ولا هيك شي ابدا
انا سمعت على قناة البيبي سي العربية اتصال هاتفي من شقيق احد السجناء اللي قال انو احد الحراس العلويين دخل مع مجموعة من العساكر على اساس عميفتشو على ممنوعات بالسجن وبعدين دنس المصحف الي لاقى بحوذة احد الاسلاميين التي اصبحت للأسف تهمة

وأقول لك انت اذا قرأت التاريخ منذ عام 1970 وحتى هذه اللحظة هل من الممكن ان يكون هذا الكلام غير صحيح ؟
اول شي مين قلك أنو اذا حارس متلا فهاد يؤدي مباشرة على أنو علوي ...أصلا بشارطك اذا في واحد منن علوي لأنو أغلب العلويين بيتطوعو ب "الجيش" وليس بالشرطة
كمان مين قلك انو العلويين بيدنسو القران أنو هي سمعة والله...العلوي اسلامو قائم ع القران والعلوي اذا حلف بيحلف بالله وبعدو بالقران
يعني والله مسخرة
بس ع كل ..هاد كلو بيدل ع افلاس بعض أطياف "المعارضة" ..
و برأيي أنو تعاملن مع الحدث كان على درجة كبيرة من الغباء وأفادو النظام اكتر ما انو ضروه لأنو مجرد ما عم يلعبوا على الوتر الطائفي رح يحتقروا من قبل كل سوري شريف وحريص على سوريا واذا كان عندن أسهم عند بعض الناس فانا بتصور انو رح يخسروها

Page generated in 0.05171 seconds with 11 queries