الموضوع: كتاب قرأته؟
قديم 10/01/2005   #4
عاشق من فلسطين
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ عاشق من فلسطين
عاشق من فلسطين is offline

نورنا ب:
Nov 2004
المطرح:
حيث هناك ظلم ... هناك وطني..

إرسال خطاب MSN إلى عاشق من فلسطين إرسال خطاب Yahoo إلى عاشق من فلسطين

اقتباس:
طيب راح بلش أنا بكتاب قرأته عنوانه (الكشف عن تلمود اليهود )للدكتور متري هاجي أثناسيو
الكتاب رغم صغره بيحتوي على حقائق مهمة وخطيرة وعلى أحداث سببها التلمود اليهودي وبيوضح الفرق بين التلمود والتوراة وسبب نشوئه والافكار والقوانين القائم عليها التلمود ونظرته للبشرية كلها ,وبيذكر عن عادة تصفية دماء غير اليهود و كيف يضاف هذا الدم في فطير العيد.قد يشعر البعض انه كتاب ديني لكنه تاريخي يتضمن حقائق واحداث تاريخية .بنصح كل مثقف يقرأه .
مشكورة أخت حنان على هالمبادرة الطيبة اللي لازم تكون موجودة عند الجميع وأنا رح أحكي عن كتاب المركب السكران للكاتب الفرنسي آرتور رامبو اللي يعتبر مؤسس القصيدة النثرية في أوروبا ومن أبرز شعراء الحداثة والكتاب عبارة عن مجموعة قصائد شعرية بتوصف حالات انسانية مؤلمة بس حقيقية وبتجسد معانات الفقراء ومعانات الشاعر نفسه الذي كان من أسرة أرستقراطية بس موهبتو كانت أكبر من أن يبقى مع أسرته ومحبته للفقراء كانت سبب لنبذه من أهله والمجتمع المخملي الذي ولد فيه عاش حياة شاقة" وكان ينام أغلب الأيام تحت الجسور حيث كان يشرب الخمر ويكتب ويسهر حتى شروق الشمس التي كانت تتجلى في قصائده كثيرا" ..وقد قطعت ساقه وهو في عمر ال 22 سنة مما زاد من معاناته وبالتالي من ابداعه وقد توفي كما أغلب المواهب في ريعان الشباب وهو على أبواب الثلاثين ..
وأنا أنصح بقرأته لأنه من الكتب التي تحرك الانسان المدفون في داخلنا..
ولا تواخذونا..

..غنــــي قلــــــيلا يـــا عصـــافير فأنــي... كلمـــا فكــــرت في أمــــــر بكـــيت ..

Page generated in 0.03992 seconds with 11 queries