قديم 02/06/2007   #4
أبي الحروف
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ أبي الحروف
أبي الحروف is offline

نورنا ب:
Jun 2007

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : شب الكوبة عرض المشاركة
مع صحة حجزء كبير من كلامك .... بس شو عاملك الزلمة حتى هيك عم تهاجمو

يا أخي انا كمشاهد ما كتير بتهمني ثقافتو بقدر ما بيهمني قدرتو ع عمل "نقاش" حلو وما بملل ... وهو الوحيد يللي برنامجو فيه سسبنس واثارة ..يعني متل شي "مصارعة حرة" وبتحس حالك منفعل مع الحديث

فهذا دليل ع نجاحو .. وشوف الاستطلاعات يللي بتقلك انو اكتلر نسبة مشاهدين بالعالم العربي هيي للاتجاه المعاكس "هلا اكيد ما بعرف شو صحة هالاستطلاعات "

بس كمان في عندك صحيفة امريكية اخناريتو من بين اكتر 100 شخصية مؤثرة بالعالم.. يعني دليل نجاح

تحياتي
تسه.

يقاس نجاح البرامج الهادفة بمدى ايصالها لرسالة ما ، بمدى تأثيرها الإيجابي بالشريحة المستقطبة منها ، بما تُحدثه من فارق ايجابي في الشارع ..

هل تستطيع ان توجز لي ما استفدته من حضورك لحلقات الإتجاه المعاكس سوى التسلية والضحك على النفس وعلى الحال الدوني من عدم القدرة على الحوار سوى بالصراخ و الصراع و الزعيق الذي وصلنا به "عرباناً وعاربة"؟؟ ... انا نفسي ، ومن اعرفهم ، ومن اسمع عنهم .. لم نستفد بشيئ سوى مقتنا نفسنا اكثر واكثر.. وكرهنا حال ما وصلناه اكثر، وتعلمنا اساليب اكثر في استفزاز الآخر، دون حوار حقيقي..

تقاس البرامج الهادفة بما اشرت سلفا بإيجاز ............ وليس بعدد المتفرجين يا سيدي..

.. انما البرامج و القنوات الإباحية هي من كان يقاس بعدد المتفرجين _على ما اذكر_ (كما المباريات ، و حلبات المصارعة ، و المراقص اليليّة ، هذه تقاس بعدد المتفرجين .. انا اتفق معك تماما..)

اخيرا .. اما عن ان صحيفة امريكية اختارته ، نعم صحيح جدا .. وهذا سبب كل ما اقوله هنا !... لأنه قادر على ايصال رسالة فعليه مسؤولية مضاعفة في ماهية الرسالة .. و لأنه لديه ادات تسمح له بإيصال رسالة ، فعلينا ايضا اعادة توجيهه لكيف يحسن استغلالها .. لا يسيئ!

(عموما هذا الكلام فات أوانه الآن .. كما عنونت .. اعتقد بالفعل ان هذا المنتج خالص الصلاحية ..)

أقوى من الشدة، و أطول من المدة و أهدأ من السكون و أحد من السين و اسرع من لمح العين .. ، يصحح لك ما خرب خربوط الذي حول ال بطل الى بصل ، وال لحم الى فحم ...

Page generated in 0.03273 seconds with 11 queries