قديم 15/07/2007   #17
شب و شيخ الشباب أبو السييم العظيم
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ أبو السييم العظيم
أبو السييم العظيم is offline

نورنا ب:
May 2007
المطرح:
مدينة الياسمين

آآآآآآآآآخ ...

أول شي بشكرك على ردك الآسر اللي من خلالو قدرتي توصلي لكتيير شغلات و تفهميها بفكري ، بالمناسبة أنا لما كتبت هال كم سطر فوق كنت يائس و كنت تعبان نفسيا و جسديا مشان هيك كان في شوية تشتيت بالأفكار .. بس أنت قدرت تفهميني بكتير نقاط و هاد دليل على فهمك العميق و إحساسك المرهف ..

أنا أكيد بحب وطني و بحب المساواة و أنو كل أبناء بلدي يعيشو بكرامة بس لما فكر شوي لما حاول شوي بنصدم بالواقع يللي دائما بكون أقوى مني مو لأني ضعيف بس لأني وحيد ما لقيت مين يساندني معنويا و روحيا ،، لهاد السبب قد تكون أفكاري مبعثرة متخبطة ، إلى أن أجد من يساندي و إن لم أجدها أخشى أن أتحول إلى مواطن عادي مستهلك يسعى لكي يجني المال و لكي يتزوج و ينجب أطفال و تنتهي روحي كما ابتدأت وحيدة ..

أنا دائما عندي أمل مشان هيك ما حيموت طموحي ببلدي يللي بحلم فيه و الحياة يللي بحلم فيها بس لحتى نواجه الواقع لازم نكون سوا و أنو نكون سوا حدا متلي أنا ولا متلك ولا متل أي حدا بهالمنتدى بحب بلدو عنجد ، أنو نكون سوا بالحياة الواقعية فهاد شي كتييير صعب إذا ما كان مستحيل ..

لأنو نحنا بعالم المنتدى أحرار و منقدر نحكي يمكن لأنو ما منعرف بعض يمكن لأنو ما حدا بيعرفنا فمنحس بالأمان نوعا ما ،، بس أنو نلتقي بعالم الواقع و نجتمع كلنا على هي الأهداف يللي منحلم فيها ...... بعتقد أنو هاد شي قريب للمستحيل ..

بتمنى كون غلطان ببعض النقاط بس للأسف هاد الواقع يللي شايفو و حاسس فيه ..

و شكرا أختي و صديقتي العزيزة Nirvana لتفاعلك الإنساني الرائع معي

أخوك سامي

الشجاع من يخلق من اليأس أمل لأن اليأس فيه طعم الموت -----

و لأن الشجاعة معنى الحياة............

***** الدين أفيون الشعوب *****

Page generated in 0.03081 seconds with 11 queries