قديم 20/01/2009   #8
شب و شيخ الشباب VivaSyria
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ VivaSyria
VivaSyria is offline

نورنا ب:
Jun 2008
المطرح:
في وطن تعب الناس فيه من الدعاء إلى الله

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Marooshe عرض المشاركة
هاد رأيك الشخصي إستاز ويفضل تحتفظ فية لنفسك وتحديداً لأنو المقال بيعبر عن رأي كاتبو وفكرتو بتتمحور حول وضع قائم وباين متل عين الشمس وما في أسهل من انو ينحكم عليها ....
أول شي هاد مو رأي هاد مجموعة معطيات يا "أنسة"... تاني شي المشكلة مو حول الكاتب المشكلة حول الناقل بتصرف يلي هو إنتي على إعتبار أنك مانك سورية ولا عايشة بسوريا فمابعرف كيف بتنقلي مقال عن الوضع السوري الداخلي وبتتصرفي فيه وبتناقشي فيه وكأنو القصة هيك... برجع بقلك فيكي تناقشي بقضايا داخلية للبلد يلي بتنتمي لإلها وماحدا بيجي بيناقشك ولابيناقش أوضاع بلدك الداخلية... باختصار يعني الموضوع السوري الداخلي شأن بيخص الشعب السوري وياريت تتركيلنا ياه...

اقتباس:
وبالنسبة لردك يلي بيغض النظر عن الموضوع وعن المقال وفكرتو وبيوجة انتقاد للناقل ، ف رح خبرك شغلة ،
تعقيباتي أنا بتعبر عن رأيي انا فيك تعقب عليها بس ما فيك تفكر حتى بأخراسها لأنها ما بتعنيلك من قريب او من بعيد وما بتصلح حتى كقاعدة انك تناقش على اساسها ...
شلون بقا ناقلة مقال عن بلدي وعن شؤونه الداخلية وعم تناقشي بموضوع ما بيخصك وعم تتدخلي بخصوصيات بلد وشعب... هالشي مزعج جداً بغض النظر عن رأيك وتصرفك بالمقال...
اقتباس:
فمثلاً أنا بلاقي انو واحد متلك ما في اشطر منو بالحكم على اي صراع موجود حتى لو ما كان متعلق بالقضايا القومية مو حلوة بحقو انو يحط لنفسو قاعدة ، يكسرها ويستثني حالو منها ، وبعدين يجرب يفرضها على غير عالم .. !!
يبدو إنو في مشكل بالقراءة لأنو وضحتلك بالرد السابق إنو النقاش بالقضايا القومية مفتوح لكل العرب !!! والقضايا القومية لوضحلك بتكون القضايا يلي فيها شي بيخص كل الدول العربية كالحروب والإحتلال وماشابه من مشاكل... أما المشاكل الداخلية السورية فما بتصور إنها قضية قومية أو من المسموح لحدا مانو سوري يتدخل فيها ويناقش فيها... مابعرف إذا هيك صار واضح؟

اقتباس:
مشان هيك أي خطاب صادر عن شخص (وبغض النظر شو اهدافو) عم يحاول يلغي فكرة النقاش من مقال مطروح (وبغض النظر مين ناقلو لأنو الشغلة ما كتير بتفرق) حيكون فارغ من أي مضمون وما في اي مبرر حتى لنقاش هلخطاب مع هالشخص ...
بالفعل ردي بيلغي فكرة النقاش معك بموضوع يعتبر شأن داخلي بحت على إعتبار عم تناقشي بشي لا بيعنيلك ولامعايشتيه ولابيمثلك ولاملمة فيه وخصوصية شعب كامل إنتي مابتنتمي لإله ورأيك إن كان مع النظام أو ضد فهو رأي مرفوض من الجميع على إعتبار مابيجوز يكون لإلك رأي بهالموضوع أساساً...

يعني بإختصار أنا بلاقيها عيب إني أنقل خبر عن الشأن الداخلي الفلسطيني أو الإسرائيلي أو النيجيري وإتصرف فيه وناقش فيه لإحترامي لخصوصية هالشعوب وقضاياها وعلى إعتبار تدخل أي غريب بقضايا البلد الداخلية مزعج وبيفقد هالقضايا لجوهرها وخصوصيتها الوطنية :"كلمة مشتقة من الوطن"..

القصة انك عم تدخلي بموضوع مابيحقلك تدخلي فيه وحتى اذا عطيتي هالحق لحالك إجباري فإنتي مابتعرفي فيه ولاممكن تعرفي فيه غير اذا على القليلة ولدتي وعشتي بهالبلد يلي عم تحكي عنو...

اقتباس:
بس انو لما شفتك كتير محتد قلت بوضحلك الشغلة،
أنا محتد؟؟ وين شفتيني محتد؟ بالعكس أنا كتير رايق وكل شي طلبتو منك مابيتجاوز عدم تدخلك بقضايا سورية داخلية بحتة لأنو التدخل بقضايا البشر وانتهاك خصوصية الشعوب والدول كتير مزعج ببساطة.

الحرية لكل أسرى الحرية في سوريا...

العربي الذي لايجرأ من الذل والخوف على رفع رأسه لرؤية القمر !!!

كيف سينتصر على غزاة القمر؟؟!!

Page generated in 0.02790 seconds with 11 queries