قديم 14/02/2009   #14
صبيّة و ست الصبايا Sarita
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ Sarita
Sarita is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
زغرتا/ Genova

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : The morning عرض المشاركة

شو التـصميم ؟ شو بيحتاج ؟ قديش بياخد وقت ؟ شو افضل البرامج المسـتخدمه فيه \ لمحات عنها و روابط الها في حال بتقدرو \ ؟ انت اي اي انت اللي عم تتصفـّح هالموضوع شو البـرنامج اللي بتـستخدمه ؟؟ شو اهم الشغلات اللي بحتاج اعرفها عن هالمصلحه ؟؟

هاتو لنـشوف
انو معليه حبيت ساعد بالي فهمتو
اني واي
التصميم : هوي الشي الي جواتك بتعبري عنو بعدة طرق
يا اما بدمج عدة صور لتحصلي ع النتيجة اللي بدك ياها بمّا بالرسم
بيسمحلك تعبري عن الشعور اللي بتحسيه يعني التصميم بصفة عامة هو واجهة لشخصك يعني فيكي تقولي انو بطاقة تعريفية عن The morning
شو بيحتاج ؟ هوي ع حسب يعني ازا بدك تصميم بكل دقة قاكيد رح يطول بس ازا كان تصميم بسيط بالنسبة لمحترف ساعة بالاكتر بس عموما ع حسب <<<انا عملت تصميم رقمي اخد مني اسبوع لحتى كفيتو
افضل البرامج : انا بعدني عم فضل Adobe Photoshop
وهلأ عم فكر اتعلم ع ال Ullustrator وكزا برامج بدي اتعلم عليها
والرابط في منتدى خاص بالتصميم ما بعرف ازا بيجوز بحط الرابط تعولو يما لاء بس فيو كل شي بيتعلق بالتصميم او الرسم

انا بستعمل حاليا الفوتوشوب وعم حاول احترف التصاميم الرقمية يعني بصور واقعية وزبطها يعني بعدني عم حالو بس هلأ منقطعة عنو تماما لانو متل ما قال جيمي الدراسة اخدة وقتنا كتير

في الي نصيحة حابة قلك ياها انو اهم شي انك تصبري
اكيد انتي ادرى بصبر الرسام ع لوحتو لما يكون متلهف ومتشوق ليشوف النتيجة النهائية ازا صبر بتطلع النتيجة رائعة وازا ما صبر فتكون العواقب يمكن وخيمة
بقى بدك تصبري شوي شوي بعدين مش بيوم وليلة الانسان راح ع سطح القمر
وحابة قلك انو بالفن <<<لان رسم او تصميم ثقي بمشاعرك لانها هيي اللي بتهم مو العقل لانو المشاعر هيي اللي بتعبر عن الانسان

بتمنى ما كون حكيت كتيير وكون افدتيك
All The Best

اشتاق الى رائحة تراب وطني..

حنايا الوطن
على
مذكرات من...الجنة
http://diaries-from-heaven.blogspot.com/

Page generated in 0.02730 seconds with 11 queries