قديم 18/08/2008   #6
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : التقرير الجوال عرض المشاركة
كمن فسّر الماءَ بالماءِ .. عزيزي أنا طلبت منّك تلغي اسمي؟ و على افتراض .. أنا ما طلبت هيك و إذا لاحظت, أنا حكيت عن ظاهرة و هي الأسلوب المتّبع بالنقد .. يعني انت فيك تعمل توجيه بأنو النقد بدّو يكون بأسلوب و أصول بحيث ما بيتعدّى حدوده المألوفه ..
بكل الأحوال أنا بدّي من المنسق يجي و يجاوبني شو يللي خلاه ينعتني هالنعت؟
تانياً أنا ما بدي اعرفو و هاد من حقّي بس كمان ما بدي منّك تستخدم كلامي هاد بحل المشكلة, بظن هوّي تعدى
و الحل ما بدّو يكون هيك برأيي .. و باعتبار الأمر مو كتير مهم بس الحاصل صار في تعدّي و أنت نفسك سميتو دج حكي ..
هلأ أنا من حقي رد عليه!
بعدين إذا مافي علاقة أو تواصل كيف سمح لنفسو هيك, هي النقطة يللي بدي منك تعالجها.
كيف سمح لنفسو؟؟ خير انشالله؟ طلع معو كلمة... صارت كيف سمح لنفسو؟

بعتقد انو جاوبت بما علي أن أجاوب.. و ما عندي شي أكتر من هيك أضيفو و لا عندي رغبة بالدخول بسجال جديد من أجل موضوع المقلاية.. لأنو ما رح اوصل لشي...

المقلاية موضوع لاذع من أولو لآخرو.. و اذا ماعندك استعداد تسمع كلام ما يسرك أو تعتبرو غير صحيح أو غير لائق فنقصر الشر و نلغي اسمك.. ما عندي غير حل لهيك.. هو موضوع غايتو هيك.. الجماعة بيتسلو بهالطريقة و كلنا سمعنا كلمة طالعة كلمة نازلة بهالموضوع..لذلك ما عندي غير هالحل ... ع اعتبار طالبت انو الادارة ترد.. هاي رد الادارة...

و سلامات

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.02822 seconds with 11 queries