الموضوع: لن أؤمن أبداً
قديم 02/07/2008   #43
شب و شيخ الشباب Abu ToNi
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Abu ToNi
Abu ToNi is offline

نورنا ب:
Mar 2006
المطرح:
العمى ليه هيك ؟

اقتباس:
هون دخلنا بقصة الاحكام والحدود..أنا شخصيا مع هيك قوانين (يعني ليش منقبل قانون الاعدام من الدولة وما منقبل قانون قطع يد السارق اي انا من ناحيتي السارق بدو قطع ايد ورجل كمان )
هي الجملة ما عبتنبلع معي صراحة بأي شكل
يا مخلوقة الاعدام واساليبه من ابشع الافكار اللي انتحها العقل البشري والدول الراقية تحارب بشتى الوسائل وتناضل في سبيل الغاء العقاب الوحشي اللي بادي إلى اضرار جسدية ممتدى مدى الحياة او إلى العقاب اللي بيسلب الانسان حياته .
انا قلت مرة وبرجع بقول مية مرة مشكلتنا مانها مع الانسان العربي وخليني كون صريح مانها مع الانسان المسلم بشكل خاص مشكلتنا مع الآلهة اللي فارض اساليب لا تليق بالانسان المعاصر وكون يمنع منعا باتا النقاش باساليب الإله لا بد اننا نتقبلها متل ما هية او نرفضها بشكل قطعي مع اني ضد الحلين السابقين انا بشوف انه الأفضل نكون " انتقائيين " نتخذ المعاني والعبر المتناسبة مع تفكير انسان عايش بالقرن ال 21 ونرفض بقية المقاييس اللي كانت بالنسبة للقرن السابع ميلادي قمة الرحمة .
قطع اليد كان مشروع رحمة بالنسبة للشعب الجاهلي اللي بيرجمه بالحجر لكن بالعصر الحالي صار في مفاهيم ارقى مفاهيم انسانية تليق بالانسان بشكل افضل ومن الضروري نعتنقها ونهجر احكام القرن السابع اللي لازم كانت تروح مع جماعة اهل السابع ميلادي وفعلا مستغرب كيف بعدها بقيانة حتى اللحظة متلها متل تعدد الزوجات متلها متل كيف مثلة كتيرة لا تليق بانسان " يصنف " نفسه انه عايش بالقرن ال 21

رايحة تزور
كوخ مسحور

Page generated in 0.05473 seconds with 11 queries