قديم 03/05/2007   #21
شب و شيخ الشباب وائل 76
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ وائل 76
وائل 76 is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
Gaza Palestine

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : butterfly عرض المشاركة
هلق هون رح نختلف كتير على مصطلحات ورح تتعارض مع اللي انا مقتنعة فيه
أنا بشوف ..مصطلح ( اسرائيل ) أنسب .. وبشوف قول كيان صهيوني .. فيو انحياز ..
والله خيار صعب كتير كتير .. وما عم اعرف إذا مثلا ( وبعيد الشر ) كانت سوريا أمام هالخيار ...
حتى أحيانا بحس أني ما رح افرح مطلقا ً إذا مشي الحال ودمرنا إسرائيل عن بكرة ابيها ..
عكل ما بدي ابتعد كتير عن سياق الموضوع ..
منتمنى انو ما يتهور هادا الغبي ويغطي الصغط عليه بشي عملية جديدة او حرب جديدة .. اليوم كانو عم يستفزو الأجواء اللبنانية .
مصطلح إسرائيل بيشمل مرسيل أرض و شعب و حكومة ، تركينا من شعب و حكومة و خلينا نحكي بالأرض ..

أرض يعني اراضي يلي إحتلوها سنة 48 و سنة 67 يعني الجولان و القدس و باقي مدن فلسطين التاريخية !!

أما مصطلح الكياني الصهيوني فهون بنكون عم نجرد هالكيان من الصبغة يلي عم يحاول يفرضها إعلامياً و سياسياً ، و الأهم من ذلك أنو عم نربط بين الصهيونية و بين هالكيان .. يعني عم نحيد الدين اليهودي بإعتباره الطرف الآخر بالصراع ..

أما أنو يحاول الأجدب أنو يخرج من هالورطة بعملية فهاي درب من دروب المستحيل .. من حوالي شهر و هوي عم يهدد غزة بعملية نوعية و حشد على الحدود الشرقية لقطاع غزة 6000 جندي بإتاظار إشارة بدء الحملة يلي سماها ( الصيد الثمين ) و لكن التفكك الذي أصاب الجيش و على المستويات القيادية حال دون بدء العملية ... على الأقل حتى الآن .
يعني لا تتوقعي أنو يفكر بمغامرة بلبنان أو غير لبنان بالوقت الحالي .. و بعتقد أنو الحكومة سقطت .. أو في غضون أيام سوف تسقط ..

آخر خبر لعمو كريم <<<< تسيبي ليفني هي المرشح القادم لرئاسة الوزراء .. صرحت قبل شوي مصادر مقربة منها أنو راح تطرح نفسها رئيس للوزراء في إنتخابات مبكرة ...

في حالة وصول تسيبي ليفني لرئاسة الوزراء ، بتعتقدو أنو ممكن نعيش نفس سيناريو غولدا مائير !!!

إن تراب العالم لا يغمض عيني جمجمة تبحث عن وطن!

19 / 6 / 2007

Page generated in 0.03132 seconds with 11 queries