قديم 28/01/2009   #5
صبيّة و ست الصبايا sweetbaby
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ sweetbaby
sweetbaby is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
في ذكريات الزمن القادم

هففف اول الشي يلعنك انت وهالموضوع...مدري ليش وجعني...ويمكن زكرني بعالم انا كنت عم خلي حالي اتناسهون لانو بعدون كان كتير بيوجع..
حبلش فيك...

زين: زين بتذكر محادثة مسنجرية بيني وبينو وليلى وكريم (او بالاحرى كركوبة) وكنت انا وزين عاملين نفس الاسم ونفس اللون...بتذكر خناقة كبير صارت...ليش ماعم اقدر ازكر السبب...بس انو قامت القيامة وقتا... زين مرتبط اسمو بـ صيفية 2005

هلق منجي للست ليلى :مافي شي يزكرني فيها بخلقتي طول النهار

حشت نشت : ابونهلة العظيم...بيذكرني بابن عمي...وكيف راح قللو ازا بيوافق انو ابو نهلة يخطبني بيذكرني بحسام(اعدت معون سوا مرة) بيذكرني بـ كتير بهادل اكلتها منو...بذكر رقعة البلوك اللي طرقتو ياها لمدة سنة ونص لانو زعل ليلى

سيزار :بيذكرني انو بالمرتين اللي نزلت فيون ع سوريا حاكيه ع التلفون وماشوفو بس بتذكر ادي كان يساعدني لما كنت ناوية اعمل شي بالتصميم

مجوود : مجوود بحسها ام روحية لاخوية كلها...حتى لما كانت تكون غايبة عننا حساا حواليي وعم تدير بالها علينا...

حسام او الحكيم : بيذكرني كل مرة كنت شوفو فيا اونلاين بسنة الـ 2005 اول مرة شفتو فيا كانو خدودي مورمين (ِشايلة ضراس العقل) واضى الاعدة ضحك عليي...بيذكرني لما تسكرت اخوية لفترة لننقل من البيئة القديمة للحالية...لما محدا يقدر يفوت غير المشرفين...بتذكر كل مرة كانت تتهكر اخوية وخوفو انو يخسرها...كل مشكلة بتصير باخوية حتى وهو غايب قلقو وخوفو واحيانا خيبة املوو بتخوفني كتير

بارليب : نسر السريان..بارليب لك اااخ من بارليب...بخاف عليه كتير كتير بحس حالي مسؤولة عنو ولازم ضل دايرة بالي عليه...بيهمني كتير...مابعرف انا وبارليب مافي كتير النا زكريااات قديمة مانو خاطر ببالي شي....بس مؤخرا في كتيييير زكريات حلوة

حسام (عاشق من فلسطين):هممم حسام ماعندي الو زكريات جواتي...ماكان في احتكاك بيني وبينو...بس بذكرو مع كريم....عندو بالمكتب...

قطرميز زينون (جورج): قطرميز زيتون وماادراك ماقطرميز زيتون...جرجي بيذكرني باليابان...بيذكرني بحرب المكدوس والزيتون(لعبة الاشاعات لوحدة كان اسمها علوش) بيذكرني بمطعم اسمو SKYVIEW بحمص. طبعا اسم جورج مرتبط بانجي

كاكابودا(جورج): جورج بيذكرني بالخواطر وكيف ماكان يخلي بنت تزعل منو ويكتب خواطر للكل بيذكرني بالطلعات الساعة 4 الضهرصار اسمو مرتبط مع امين وسارة وريم وندين ومرام وناصر برغم كل شي صار باخر صيفية بيناتنا...بس جورج الو مساحة كبيرة جواتي..

سيمون : اشوري وعسكور اخوية...سيمووون مابعرفو غير عسكري مابقدر اتخيلوو غير هيك....في كتير عالم مشتركين بيناتنا..حكينا كتير كتير كتير بالصيف وماقدرنا نشوف بعض كان يضل بالشام

أنجي أو بلو أيز : انجي همممم شو بدي احكي؟؟ يااااخ شوفي زكريات بذكر كيف كنت استنى الساعة 9 بليل لنحكي...بتذكر اليسا اللي كبرت هلا ومعد اعرفا...بتذكر اديش كانت تخوفني عليها... كتير اصص وبتذكرني بجورج طبعا

كريم كريمبو: هون اجا الوجع...بذكر يااااخ بذكر لما عصب من ابو نهلة مرة مشاني انا وليلى...وبلش يهددو بانو ينزل ع حمص يقتلو...بذكر سلطة النوتيلا نهار التلاتا...بذكر روحاتو ع المعرة وصيدنايا ولما يحكي معي يجاكرني...بذكر لما كان يروح مشاني ع محل انترنت ليحاكيني ويعصب من العجئة وابل مايكفي النص ساعة يكون رايح...بتذكر النص الساعة اللي شفتو فيون شخصي...بتذكر الرجعة ع البيت بالسيارة...ياااااخ في كتيييييييييييير زكرياااات

ابو النسيم : شغلة وحدة...الرسائل الخاصة

علي : علي بذكرني بموضوع حطوو اسمو دعوة للغضب مدري ليه علي الاشقراني اللي كانو الكل يتغالظو علينا لاننا شقر...
محبة: لما قللي مين هوي ماصدقتولحتى فتحلي كاميرتو كان يطعميني بهادل كتييييييييييير

جيني : جيني= صيفية 2006...

مجد او هير ايام: مجد كل شي مجد لما بسمع اسمو قلبي بيفرك كلو سوا...بيعرف عني كل شي...مافي شي صاير معي الا ومجد هوي جزء منو...

سعيد : ابن العم...بيذكرني لما كان واعدني يخطبني لرفيقو...ولما حربنا مع بيت الداغر...(انا بذكر سعيد من الحارة وبذكر وسيم لسا اكتر من سعيد...بس احلى شبين عنااا)
هانية او هنونة : حماااتيي ازا بدي قول هانية بدي قول الصبح هيت تو ويت...بدي قول علقاتنا مع مجد ولؤي وبتذكر ورقة مكتوب عليها بخط ايد(احدهم) فرجتني ياها عالكام

لؤي أو فارون :همممممممم اووووف احسبو كل زكرة من صف التامن للصيفية الماضية ممكن تكون لؤي اكيد في الو شي منها....
مريومة الغزولة : بتذكرني بانو بدنا نلعن الغيم... بتذكرني بسمايلي صيفية الـ2008 كانت ولاشي لولا مرام

هاني داغر : بتذكر مرة رحت عايدون بالعيد مع اختي ورفقاتا...وصابتني حالة ضحك فظيعة...كل الاعدة وانا عم اضحك....مابعرف هاني من انا وصغيرة بعرفو مابقدر اربطو باخوية
فراس غودفازر : بتذكر كيف شفتو بمطار دمشق الدولي... بتذكر بهادل كتييييييييييييييير...فاقدت و كتير لفراس

هففففففف منك زيين بكرهك

قالت سفيرتي للنجوم الكذبة مش خطية

الصفر اكبر من اي عدد اصغر منو

أنـا لـحـبـيـبـي وحـبـيـبـي إلـي،
فـيـا عـوازل فـلـفـلـو...

لِـ عـيـنـيـك أتـلـو صـلـاتي: أنـتَ ابـتـدائـي وأنـت انـتـهـائـي

بكرا التغيير جاي على ايدنا نحنا جايي...

Baby!! you are like my own personal brand of heroin

Page generated in 0.05286 seconds with 11 queries