قديم 27/01/2009   #3
صبيّة و ست الصبايا butterfly
مشرف

الصورة الرمزية لـ butterfly
butterfly is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
قلب الله

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : zen عرض المشاركة

ليلى :
اللي بتذكرو عنها روحة أسواق الخير وميكي ماوس .. والشوكولا اللي جابتلي ياه معها من أميركا وشعور الخوف اللي عطول خافو عليها .. اللي بتذكرو عنها .. انها طيوبة وهبولة جدا

حشت نشت : أووووووووه .. ابو نهلة اللي بتذكرو .. " أول سؤال سألني ياه .. بلعبة الصراحة بتشات جماعي " .. ما بقدر اكتبو هون .. وكان اول مرة بلتقي فيه .. وبتذكر كمان .. كام مرة مبكيني فيها .. بس اللي بتذكرو اكتر شي .. انو من أول ما تعرفت عليه لهلق .. هو أكتر شخص صادق معي .. بحبو جدا لأبو نهلة .. وبشتقلو كتير ..

سيزار : سيز في سمايلي بيذكرني فيه بيضل بيحطو .. وقت بفكر بسيزار بيخطر عبالي فورا ً .. لوحاتو وصور الأبيض والأسود اللي واعدني فين

مجوود :وقت بفكر بجودي .. بتنط فورا براسي بنتا .. بحس اني بشوف مجود كأم وما بقدر شوفا خارج هالإطار ..

حسام او الحكيم : بتذكر ابتسامتو لحسام اكتر شي .. ومعمل سماد كبريتي .. والتسحيب ع الريق .
وحمص .. ومنقوشة زعتر

بارليب :بارليب هو الشخص اللي ما شفتو لهلق .. وبحس اني وقت رح شوفو .. رح قلو شكرا ع كتير مواقف .. هالزلمي من الناس الغاليين هون .. وبحس بكل وقت بقدر اثق فيه

ياس : كلما بفكر بياسين بتذكر قدي فخورة أنو أنا صديقتو ... وطبعا ما بقدر ما اتذكر .. صوتو .. فيلم رعب

كريم كريمبو: الشام كلها .. بتذكرني بكريم .. عيد ميلادنا السوا .. الطريقة اللي بيدخن فيها .. الطريقة اللي بيحكي فيها عن سوريا ..

علي : بتذكرو بابتسامة دافية .. ع طول

سعيد : أول مرة شفتو رقصت معو فهيك اكتر شي بتذكرو عنو كيف بيرقص

مريومة الغزولة : وقت بيطلع براسي مرام .. بفرح .. اختي .. ورفيقتي والبنت الرائعة .. ما بقدر فكر بمرام بعيدا عن حمص " لهيك ما بحب شوفا بالشام " .. بيتن ..واهلا وناصر وايفون والكل .. الأيام اللي بقضيها مع هالعيلة من الأيام الحلوة كتير بحياتي .. وقت بفكر بمرام .. بفكر بالفرح .. البساطة .. الطيبة _ حاج _

هاني داغر : اول شي بيخطر عبالي هو مرام

كتير لسى في ناس يا زلمي
رح ارجع اكتب قائمة 2

انك " فقير إلى الآخر " كما هو فقير إليك " وأنك محتاج إلى الآخر ، كما هو محتاج إليك
الأب جورج

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.03751 seconds with 11 queries