قديم 16/05/2008   #316
صبيّة و ست الصبايا Roaa
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Roaa
Roaa is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
>><<

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : GOVERMENT عرض المشاركة
ام الرور العظيمة .. سكرة المنتدى .. كتير بحبا ام الرور وغالية علي متل اختي الكبيرة بعتبرا عنجد واعز
يعني انا ماعندي خوات بنات فــ ام الرور معبية محلن .. عنجد متل اختي الكبيرة واعز بحكيلا كلشي كلشي عني وعن الحياة والاخوية وهيك .. يعني كتير فاتحلا قلبي
عنجد وام الرور دائما بقلا ام الرور جوهـــرة .. جوهـــرة بس مافي مين يقدر
ام الرور ملاحظ عليها كبرانة من اول ماتعرفت عليها . صايرة سيدة اعمال وحركات ورووووووووحي شايفلك
وشو كمان ..
ومابعرف وام الرور بتعرف عني كلشي بس لحدا الان ماصار فرصة وشفنا بعض شخصي مع والظروف ماكتير زبطت بهالفترة ! مابعرف هالسنة ازا بصير ولا رح تروح معنا لكمان سنة الله واعلم !
وكمان بالاضافة ام الرور من اول الشخصيات اللي تعرفت عليهن باخوية .. وكتير طيوبة ام الرور
وكفو .. وكمان ام الرور كريمة لابعد الحدود وكريمة كتير واخلاقا عالية وام الرور من النوع اللي شايف خير ومربى ببيت اهلو ومو بعينو شي بالمرة يعني .. وهيكه

طبعا هي ايجابيات ام الرور .. ام الرور عندا شوية سلبيات من اولا وابرزا المزاجية .. هالصفة كتير بكرها بالبني ادم وبكل واحد بيتصف فيا وهنن كتار وبيعرفو حالن .. وطبعا ام الرور وحدة من هالناس اللي عندا مزاجية
يعني مثلا يوم بتكون مبسوطة ومروقة واحيانا بتكون معصبة ليش مابتعرف وهي هيك المزاجية ..
بس طبعا صفات ام الرور المنيحة بتغطي ع شغلات تانية

اي وان شاء الله ضل ام الرور متل ماهي . واحلى ام الرور ع مستوى السعودية كلا
ومية وردة
هداك السمايلي الـ خجلان ومغطي عيونو ....

على راسي حسوون ..

* !!! I Would Never Change My Self 4 Anyone

* إلي بيحكي ما ِبخاف وإلي بخاف مايحكي .

الحياه التي اعيشها كالقهوه التي اشربها بالرغم من مرارتها إلا أنها حلوة ツ

Page generated in 0.03977 seconds with 11 queries