قديم 10/07/2009   #44
شب و شيخ الشباب mhsen77
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ mhsen77
mhsen77 is offline

نورنا ب:
Nov 2008
المطرح:
بين البيت و الشغل ما عم افضى لشي تاني

إرسال خطاب MSN إلى mhsen77 إرسال خطاب Yahoo إلى mhsen77

اسف اذا تأخرت بالرد بس مبارح تنح النت معي
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : wile عرض المشاركة
حبيب أنا بعتذر لأني تهجمت عليك بالمرة الماضية

حبيب اعتذارك مقبول بس يا ريت ما تكرر معي و مع غيري نفس الاسلوب

بس هيكي إنت عم تساوي دين جديد لحالاك!

يعني معقولة كل واحد بفسر الآية متل ما بدو!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! لك هيك رح يجي واحد ويقول الشرك واجب ويفسرلو شي آية على كيفه
اكيد كل انسان عندو عقل يفكر فيه لازم يستخدمو مو بس يقتبس شو حكي فلان و غيرو بعدين يا خيو يلي بدو يأشرك مو انت يلي رح تحاسبو

حبيب إذا لم تكن من من يشهد له الناس بالعلم بالدين ومن من درس الدين وتعمق فيه فما بصير تتطلع تفسر الآية على كيفك وتقول والله أنا هيك فهمت!

حبيب فهمي بيخصني انا و بس اقتنعت فيه مليح ما اقتنعت فيه كمان مليح انا ما عزمت حدا ولا جبرت حدا يفهم متل ما بدي

الله يخليك بس إنت عندك يا أما خلل بالعقيدة أو إنك منتمي لمذهب جديد ( 2009 )

والله أنا ما بدي زعلك بس عم حاكيك عن جد

يعني معقولة إبن عباس ( إبن عم النبي وأحد الصحابة ) يكون مجرد شخص عادي عنده فكرة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وطبعا كل الصحابة والتابعين إتفقو على وجوب الحجاب وهدول برأيك أشخاص عاديين عندون فكرة
مقولتك هي متل الي عم يقول الدكتور مجرد شخص عادي وأنا بإحسن فكر متلو وأحسن منو كمان ,, معناها خلي الدكتور يقحط وقوم عالجلنا العالم

و ابو لهب كمان عم الرسول اخو ابوه
يعني القرب الزمني و المكاني من الرسول ما بتجعل كل قريب منو شخص كبير لازم نقتدي فيه في ناس مؤمنة و ناس كانت خايفة من قوة الاسلام فاسلمت بس ما آمنت

يا حبيبي الدين مو فكرة! الدين مذهب وعلم كامل ومتكامل لحاله مو أي واحد بيجي بقول لاء هدول العلماء حمير وأنا أفهم منون!

الله يسامحك .. يا أخي المسلمين أجمعو على وجوب الحجاب وإجماع الأمة حجة فمن وين طلعتلي بهالشغلة؟؟؟
بعدين الدين الاسلامي شي سبعين تمانين مذهب و كلو بيفسر على كيفو و بيأمر و بينهي باسم الاسلام بس اي اسلام بتقصد منون ؟؟؟
السنة غير متفق عليها بين كل المسلمين

بالاخير انا عندي عقل بشوف فيه الصح و الغلط يمكن ما يتوفق معك بس هيك انا شايفو

Page generated in 0.03835 seconds with 11 queries