قديم 03/10/2008   #9
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
كم واحد بيدفع رسوم مواقف مثلاً ؟
كم واحد بيدفع رسوم طريق ؟
كم واحد بيهتم بصيانة سيارتو ع الاصول للتطابق معايير السلامة و البيئة ؟
هل فعلاً مالكي السيارات عم يتحملوا سعر الوقود الحقيقي ؟ ولا عم ياخدو الوقود بسعر مدعوم ؟
غسيل السيارة ..أي أي الغسيل ..و ما حدا يتبسم منوب ..ما تلاترباع العالم بتغسل سياراتها بمية الشرب !! ..المي المخصصة لشرب المواطن ما لغسيل السيارات , اللي بدو يغسل سيارتو لازم يروح ع مغسلة عندها مي مكررة للغسيل و بيدفع , مافي شي ببلاش !!
بالنسبة للبيئة بتصور الرسوم بين ال 600 لل 4000 ليرة حسب عمر السيارة ,و هاد ما مبلغ منوب !! شو 600 ليرة !! ولا شو ال 4000 !!! لسيارة موديل ال 1973 !!

أنا رأيي و بتمنى ما حدا يزعل مني ..أنو لازم يكون في رسوم حقيقية ع السيارات , و أنا ماني عم أحكي ع الجمارك , هي ما دخلنا فيها , عم أحكي عن السيارة نفسها شو عم تستهلك من البيئة و المحيط و شو تكلفة هالاستهلاك , من ناحية الشوارغ , المواقف , التلوث , الوقود , السلامة . و الى اخره .. هي المسائل مكلفة و المستفيد هو اللي لازم يدفع و اذا بيتطبق هالشي للواقع عنا منفهم ليش بالصين مافي لهلأ غير شي 12 مليون سيارة ,و منفهم أنو الجماعة ما قادرين يدفعو تكاليف سيارات متل ما كتير ناس مالكة سيارات عنا بسوريا و هني ما قادرين يدفعوا الكلفة الحقيقية لسياراتهن ..و بالنهاية ما كل واحد معو 400000 ليرة صار فينو يشتري سيارة حتى لو عملياً كان مشتري السيارة و عم يشفط كمان !!

حكي نظيف.. جدا جزيلا

على عيني أب نهلة الغالي

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.02974 seconds with 11 queries