قديم 30/09/2008   #3
شب و شيخ الشباب saman
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ saman
saman is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
اليأس !

إرسال خطاب MSN إلى saman إرسال خطاب Yahoo إلى saman
Talking

هلأ يلي بيقلك انو عندو سيارة ومو مروق بيكون كذاب
هوي صحيح نحنا بعيلتنا .. يعني افراد اسرتي ما عنا سيارة ... بس لما يركب حضرتي مع شي حدا بسيارتو .... يا اخي مو معقول اديش بتحس حالك مروق ... بتحس حالك عايش بحياة الرفاهية ولو كانت هي الحياة مؤقتة

وبنفس الوقت بتحس باحساس الارستقراطيين ... او البرجوازيين ... يعني حتى لو كنت اشتراكي او شيوعي او يساري .... (الكل بيؤدوا لمعنى واحد تقريباً ) .... بتحس انك عايش حياة غير ... غير حياة بالفعل ولو كانت هالحياة للحظات .....

يعني مثلاً انا بحب اطلع كتيير على قاسيون .. اذا بدي استنى هاد وهداك لياخدني بسيارتو .. اي ما بطلع بحياتي ... اما لما يكون عندي سيارة بتلاقيني يمكن ... كل يوم سهران هونيك

حتى الحلم يلي منتمناه من لما كنا صغار ولهلأ ... انو بس لنكبر ... منتخيل حالنا قاعدين بهالسيارة ومسافرين من قرنة لقرنة .. ومنتخيل انو عنا هديك الفيلا الشبيهة بقصور الملوك والامراء ...... وطبعاً هاد مجرد حلم .. وعالاغلب ما رح يتحقق .... (وانا لهلأ بتخيل هاد التخيل .. مع اني عم اكبر وما عم يتغير شي بحياتي من الناحية المادية _تقريباً_)

اما عن قصة المدارس .. فهشي .. رح يطيرلي عقلي .. عنجد هيستيريا ... يعني بتشوف وحدة فصعونة لسا ما فقست عنا البيضة ...
وين رايحة حبيبتي ؟؟....

والله على مدرسة السواقة !!!

مع انو بيجوز مافي غير سيارة وحدة عندهن بالبيت .. وسيارة معتة كمان ... عم تنتع ... بس هيك صاير الكبير والصغير والمأمط بالسرير بدو يتعلم السواقة !!!

هلأ بالنسبة لالي بحلم انو يكون عندي سيارة .. بس اذا ما عندي .. خير انشالله ... من شو بتشكي السيارات الصفر يلي بيقولولها تكسي ... يلي بالبلد !!!

سيدي ... الله يثبت علينا العقل والدين ....
ويحمي سيارة ابو سارة .. وسيارة أحمد بيك بالمعية

صحيح أبو النور .. انا متخيل انو عندك سيارة ... شو ما عندك سيارة ؟؟
منشان هيك غيران !!؟

الكلُّ سفّاح و ابنُ سفّـاح
.
القومُ أبناء القومِ يا صــاح
.
عندهم الدّينُ زهقُ أرواح
.
والذّبحُ للنّاس نهجُ إصْلاح

Page generated in 0.04843 seconds with 11 queries