قديم 02/03/2006   #16
صبيّة و ست الصبايا نور الهدى
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ نور الهدى
نور الهدى is offline

نورنا ب:
Feb 2006

اقتباس:
وبالنسبة لالك يانور انا متلي متلك يعني متل مانك شايفة........ عاشقفة ورقة ومعي قلم رصاص عادي بس انا بشدد بالتظليل عالاماكن الي بتكون معتمة ...يعني بعطيها جهة انكسار ضوء
مممممممممممم ما بعرف بس فعلا جربت

اقتباس:
هلق رسمتك انا نزلتا عاجهازي وشفت انو ماعاطيتيا حيوية للصورة وبتمنى انو ماتزعلي مني بس انت طلبتي انو كون صريح معك...هلق في اماكن كتير بدا تدريج لون وكانو ضارب الضوء فيها يعني وانتي نازلةمن الخفيف للغميق..... وفي اماكن بدها تعتيم وتظليل متل تحت الرقبة وهيك شغلات هي الي بتعطي نسبة كبيرة من التحسينات عالرسمة.....
أول شي شكرا كتير عالاهتمام, و تاني شي انا مبسوطة و مو زعلانة لأني بحس بشي غلط و ما بعرف شو هوي بريد أسال غيري بلكي بقلي بس الكل بيقولو حلوة و بس, لدرجة اني صرت اكره هالكلمة, بوعدك اني رح حاول اعمل بنصيحتك و ظبطها و بدي رأيك بعدين اذا فهمت عليك ولا لأ

اقتباس:
و لك نور عافكرة عنجد صدمتيني بهالرسمة يعني وين عم تقليلي بضيعكون وفرقونا ...لك شي كتير حلو وكتير ظابت التظليل بالاحمر عالمناطق المعتمة......وعطيتيا تدريج بالابيض عاطي متل لمعة كتير حلوة...........لك انا مابيطلع معي هيك...
ما رح قول غير هالشي من زوقك و بالنسبة لأنو بيطلع معك انا متأكدة بيطلع المسالة مبدا موهوب أو لأ و انت موهوب

و زميل mio haddad في طريقة تانية انو تنزل الصورة على موقع تنزيل صور و بعدين تحط الكود هون متلي يعني

Page generated in 0.02918 seconds with 11 queries