قديم 13/02/2008   #56
شب و شيخ الشباب الحاج متولي
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ الحاج متولي
الحاج متولي is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
بين الصين و سوريا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : matya عرض المشاركة
في حال قصدك اهانتي واني ما صوتت لحدا لاني بدي رضا فلان او فلان فانت غلطان

اولاً بشكرك على اسلوب حكيك وما رح احكي بهيك اسلوب معك لانو مش من اخلاقي

تانياً بحب خبرك انو من بين المشرفين في خيارات التصويت بعرف قلّة ..
وهالقلّة نشيطين باقسامهم يعني ما رح صوتلهن انهن غير مثاليين بالوقت اللي هني عم يهتموا باقسامهن..
هذا غير وارد...ما رح صوت لمجرد التصويت او لهدف وضع بصمة لي في الاستفتاء متناسية انو اعطيت صوت لشخص لا يستحق اني قول عنّو غير مثالي في المهام الاشرافي...

اما البقية ما بعرفهن فكيف بدي اعطي رايي فيهن..يمكن تقلي لانو ما بعرفهن فيي اختار منهم من منطلق انو غايبين وما عم يقوموا بواجبهم الاشرافي فهون بحب قول انو من غير الممكن اعطي رايي فيهم كـ مشرفين وانا ما شفت كيف تصرفهم الاشرافي بسبب غيابهم .. يعني لغيابهم عذر وغيابهم لا يعطيني الحق باني قول هنّي غير مثاليين كـ مشرفين..لما شوف كيفية قيامهم بمهامهم الاشرافي ببقى بقول اذا مثاليين او لاء...

وثق تماماً انّي لم ولن اكتم كلمة حقٍّ لكسب مودّة الاخرين ولارضائهم ..
فنحن مـَـن نقول كلمة الحقِّ حتى لو كانت في وجه سلطان جائر
فما بالك في وجه مشرفين اللي هنّي (اناس عاديين)

مع الاعتذار لصاحب الموضوع بـحُكم اني تطرقت لنقاش قد يزعجك داخل موضوعك لكن وجب ذلك

وتحية
أنا يا أخت ماتيا ما بقصد هين حدا ولا يمكن إني هين أي عضو من الأعضاء لإني من يوم ما إشتركت بأخوية و أنا حاطط بعيوني إني نحنا إسرة وحدة
يمكن كون حكيت أو أبديت رأي في أحد المشاركات ما حدا عجبوا رأيي ...بس هادا راي و أنا بعتقد إني حر فيوا ما دمت ما عم مس دين من الأديان أو عم حاول خفف من عقلانية إنسان مثقف
بس أنا كنت عم حاول برهن لمحمد إني في أعضاء رح تمتنع عن التصويت وتعلن هادا الشي ....من شان المحسوبيات وشفتي إني كنت عم خاطب محمد بجوابك!!
و على إعتبار إنك إ نت حطيتي و جهت نظرك ......فبعتقد إني ....مافي مشكلة
و على العموم إذا إنتي حسيتي إني أنا كنت عم حاول هينك ......فأنا بعتذر منك قدام الكل ...... وهي إلك
تحياتي
الحاج متولي

Page generated in 0.03196 seconds with 11 queries