قديم 03/09/2007   #36
شب و شيخ الشباب BL@CK
مشرف

الصورة الرمزية لـ BL@CK
BL@CK is offline

نورنا ب:
Apr 2007
المطرح:
Aleppo-Syria

اقتباس:
اخي BL@CK لسعوديه ولا وسوريا ولا مصر ولا اي دوله عربيه راح تصتطيع الوقوف لوحده وحط قوسين لوحدها امام

امريكا بقولك شي امريكا تتملتك اعلامين فقط 11 الف صاروخ نووي قادر مو ع تدمير الوطن العربي بل ع تدمير

الكره الارضيه برمتها بخصوص القواعد العسكريه لاتوجد الان في المملكه اي قاعده وهذا بكلام الجميع وليست فقط السعوديه وتعرف ان جميع القواعد الامريكه ذهبت الى قطر والكل يعلم بهذا ثاني شي وانا اقولك واثبت لك اني لا اريد ان اكذب عليك قد تئتي القواعد الامركيه من جديد الى السعوديه اذا تئزمة مشكلة المفاعل النوويه مع ايران

وايران قالت بلسان اكثر من واحد ومن مسولين كبار سوفا نضرب الخليج بقواعد امركيه او من دون قواعد

والسبب معروف القضاء ع السنه وهذه وصية الهالك بئذن الله الخميني والكل يعرف هذا
ما عندكون قواعد أميركية .. بس قاعدة الأمير سلطان هي قاعدة موزامبيقية ..

عـ السيرة لا تحكي كلام وهم . لو أمريكا بتقدر بتضرب نووي كان ضربت ... بس صانع القرار الأمريكي ذكي و بحاول يعطي شرعيّة لتصرفات أمريكا بالمنطقة

أمريكا في المنطقة حمامة بيضاء من اجل تحقيق الديمقراطية و الأمن و السلام في المنطقة .. بقا لو ضربت نووي بتنتفي عنا هالصفة ..

الأميركان عم يفكرو كيف بدون يستغلو خيرات المنطقة

شو مفكر الأميركان اسا لهلأ عم يفكرو هاد شيعي زنديق كلب و هاد سني ما في منوه

تفكيرو أكبر منك هيك بكتير الأمريكاني ..

اقتباس:
جعلة قلوبهم واحده لما صارت عليه الان الامه العربيه

اخي الغالي اعلم ان اي شي يحدث لسوريا لسمح الله فعلم ان القلب العربي لن يموت سوفا نحارب معكم

واعلم انا لو ضربت اي دوله عربيه بعد العراق سوفا تقوم الدنيا ولن تقعد والقلب العربي واحد كما تئتون لتشاركونا بدفاع عن وطننا سوفا نئتي وندافع عن وطنكم التي هي وطننا ووطن كل عربي شريف

مشان هيك وقفتوه مع لبنان وقفة رجل واحد ..

يا زلمي شو هالوقفة اللي وقفتوا مع لبنان ..

سوري منك نسيت لبنان في أوروبا ما هي بالوطن العربي ..

ويحَ زمَنٍ أصبَحَ فيهِ عاشِقُ الوطَنِ يُهان ..

ويُشطَبُ مِن ذاكرةِ عشقِهِ ..

ومِن قائِمَةِ بني الإنسان !!

.

Page generated in 0.06404 seconds with 11 queries