قديم 20/07/2009   #9
شب و شيخ الشباب leonardo_dicabreo
عضو

الصورة الرمزية لـ leonardo_dicabreo
leonardo_dicabreo is offline

نورنا ب:
Sep 2008
المطرح:
Chicago

إرسال خطاب ICQ إلى leonardo_dicabreo إرسال خطاب AIM إلى leonardo_dicabreo إرسال خطاب MSN إلى leonardo_dicabreo إرسال خطاب Yahoo إلى leonardo_dicabreo بعات رسالي عبر Skype™ ل  leonardo_dicabreo

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : The morning عرض المشاركة

لنكون جميعا ً بالصوره فرح حط الصور ضمن ردي هون ..

هي الصوره اللي عم تحكي عنها ..
أنو بالفن عامه مش مطلوب يكون معرّف الجسم لتكون الصور حلوه .. في كتير صور بتكون مقتطعه من اجسام و المستيري اللي فيها هي اللي بتشد الها لتبحث عن الكمالة مثلا ً عن الحل !
كذلك بالرسم في كتير ناس بترسم مجرد خطوط و بتنباع لوحاتهم بمئات و ألوف على انها فنيه .. يعني كونو انت او البعض او حتـّى كلنا ما عرفنا شو اللي مصوره فهاد الشي ما بيجعل صورته مش فنيه ..
على أيّ أساس .. قلنا سابقا ً انو هي المسابقة لتوثيق الاحساس لا الاشياء و اعتمادا ً على هالشي فما كان مطلوب يكون معرّف الجسم اللي عم يصوره لتتأهل صورته ..

أيضا ً نقطه .. متل ما واضح أنـّو في كتير اصوات اجت لصوره SelvI فما بعتقد كان اختيارنا الها خاطئ ..

اضافة لهيك فأنا ما لقيت صعوبه اعرف شو اللي بالصورة لكن مش رح بقلك ياه لارجع للمصوّر نفسه و اعرف اذا ما عنده مانع ..

يعني اذا المشاهد ما عرف شو يلي بالصّور ه , كيف بدّه يقيّمها , انها حلوه ولا لأ ؟ ؟

وأذا انتي عارفه شو يلي بالصّوره غيرك كتير مو عارف شو الطّبخه . . ! !

يعني المفروض الصّوره تكون معبّره ومفهومه بالكامل , مشان الواحد يستمتع وهوه بشاهدها ! !

بيكاسو كان رسام و ليس مصوّر ..

و أنا مافيّ أحكم اعتمادا ً على انـّو اذا الصوره حلوه فلازم تكون مسروقة .. حضرتنا دورنا بالنت ( بشكل طفيف عقدر ما بتسمح قدراتنا و وقتها ) و ما لقيناها فاذا انت بتجبلنا دليل انها مش تصويره بنأحطله مباشرة ً و حالا ً..

لكن ضلّك دوري من هون لسنه , واذا لقيتي شي عطيني خبر , يعني بفكرك لو بحثتي عنها عن طريق محركات البحث رح تطلع معك ؟ ؟

لكن بس اعتمادا ً على انو زاويتها و ابعادها و ألوانها ظابطين فلازم تكون مش تصويره .. هيك مافينا نحـكـم .. بجوز هوّ محترف ، بجوز عنده خبرة بهالمجال ..

والله كلشي ممكن بالدنيا ما بتعرفي ! !

و بهالسياق بذكر صورة شوط يا قمر اجى عليها تعليقات شي انو فوتوشوب شي انـّو معقول هالقد حلوه و تصويره و وو .. و هوّ فات و خبّر الجميع انـو هو ّ أصلا ً مصوّراتي حارتهم و هي رده :

أنا ما جبت سيرة صورة شوط يا قمر بشي فلذلك ما عندي رد ! !

أيضا ً الأمر بالنسبه ل انفورغيتن مافينا نحاكمه بهالطريقة لمجرد انو صورته ظابطه ..
جبلي ياها منشوره عالنت بتاريخ يسبق ادراجها باخويه و انا معك لكن غير هيك مافينا نطلق الأحكام و نحاكم عاساسها ..

لكن استنيني , شي سنتين زمان بكون جايلك اياها ! !

بداية ً هي الصوره ما أخدت فرصه من أيّ من المرشحين العشرة اللي حكينا انـّو رح يتم ترشيحهم و تم ّ ترشيحها كالصورة رقم 11 لذلك ما حدا تمّ استثناءه مشانها انما تمت اضافتها ..

أنا كنت واضحه انو يستبعد من المشاركة كل مين يستخدم الفوتوشوب للتعديل بعناصر الصوره نفسها باضاءتها بالوانها .. الخ صار في اسئلة كتير و صار في متل انو مش الجميع قدر يحدد هالعناصر اللي ما معلش نلعب فيها ..
فنزلت رد حضرتي بعدها قلت اي نوع من استخدام الفوتوشوب ممنوع .. ( هاد الرد كان بعد مشاركه ذا ليت نفسه لكن راسلنا بعض و ضل الكلام ساري على الجميع ) ..

هالكلام في تناقض كتير كبير ! !

بعد ما خلصت المسابقة و عم نختار العشر صور للي بدنا نرشحهم ..
وحده من المفاجآت (( اللي ذكرنا انو في مفاجآت )) كانت انـّو يتم اختيار صورة وحده تترشح من بين الصور اللي واضح انهم مستخدمين الفوتوشوب .. و كان في اجماع من قبل جميع اعضاء لجنه التحكيم على صوره ذالايت انو هي اللي تترشح عن هي المجموعة و بذلك صار ..

أيضا ً اللي شاركو بالمسابقة و حطو وقت و جهد ايضا ً و ما بيمنع نعطيهم فرصه مع ذكر انهم استخدمو الفوتوشوب و انو نحنا ما عم نرشحهم ضمن العشرة الافضلية انما عم نرشحهم لحالهم منفصلين اذا العضو بشوف انـّو اي و اوكي و حتى لو استخدم فوتوشوب بتحديد اطار اللوحة فبيستاهل بعد انو صوتله ففيه يصوتله يعني الحكي كان واضح و مباشر مش انو يابا قلنا مافي فوتوشوب و دخلنا بالمسابقة مع انو عامل فوتوشوب لانو امو بتعرف بنت خالتي ..

و برجع بقول انتظرو المزيد من المفاجآت

انا حاسس انه المفاجأه رح تكون انّه الصّور يلي تم أختيارها مو مهيّه الحقيقيّه ! !

لكن قبل ما أحـّط ( أنا ) .. أنت أيضا ً ذكرت شي فيما يخص مشاركه Jimy و اطلقت اتهام ( ما ) بحقها فيا ريت ايضا ً اذا بعد بتحس انو عندك شي تقوله حولها تذكره لنتفاهم عليه و اذا ما عندك شي حيالها فبعتقد انك لازم تكون مطالب باعتذار لـ Jimy كونك اتهمته بردك و ما دعمت اتهامك بأي ّ اثباتات او ما الى ذلك ..

لك عندي عندي :

يعني لحد الأن نفسي أعرف على أي أساس تم اختيار هالصّوره بالزّات , يعني الشروط كانت انه الواحد يصوّر اشي منظر حلو معبر خدني جيتك , بس يصوّرلي ورقه مكتوب عليها كلمه , وين رب المنطق برب الموضوع , يعني هالكلمه بتعبّر عن جماليّه , ولّا مشان جيمي صاحبنا بندعمه ! !

غير هيك اذا ما ضل عندك شي بعدها يا ريت تقوم بتسكير الموضوع من ادوات الموضوع ( على يسار الصفحه بالأعلى ) - ثم ّ اغلاق ..

خلّيه شوي على شو مستعجله ! !

يعني كنت بتمنّى تكون الأداره منصفه بالأختيار وما يكون للمحسوبيات والصحبه مكان بهالمسابقه ! !

وبعتذر من الشباب ما قدرت رد عليهم , بس كلهم بيجمعو على نفس الشّي , فـــ ما في فايده ! !

الموضوع مغلق

Page generated in 0.04136 seconds with 11 queries