قديم 29/05/2006   #12
صبيّة و ست الصبايا butterfly
مشرف

الصورة الرمزية لـ butterfly
butterfly is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
قلب الله

أممممممممممممممممم
طائفييين ؟؟؟
نحنا مانا طائفيين .. للتعصب للدين أو الطايفة
نحنا ببساطة ( كمجتمع عربي أو سوري أو .. ما بيهمني كتير شو تسمايتنا ) ما عندنا قدرة نقبل مختلف أيا كان اختلافه .. وبما انو ما عنا كتير كتير اختلافات بمجتمعنا ( ما عنا كتير ملونين .. أو أجانب .. أو مثلي الجنس - او عنا ومتخانبيين- أو .... ) بيبقى الأختلاف الأبرز نحكي فيو هوي الدين ... والسياسة
موالاة بتشوف المعارضة خونة ... والمعارضة بيشوفوا الموالاة مكولكين وبيمسحوا جوخ
الملحد ... بيتهم المؤمن بالتشدد ... المؤمن بيتهم الملحد بالكفر وبيحرمو جنتو
المسيحية ضد الأسلام .. الأسلام السنة ضد مدري مين ... وهيك .. ما منخلص ...
هلق ليش نحنا طائفيين ؟؟؟
ليش بشوف بالموقع ناس مسيحية ... يمكن ما بتصلي ولا دايسة كنيسة ؟؟ عم تستقتل دفاعا عن المسيحية ؟؟؟
ليش أسلاميين .. محمديين .. بعد سيل من الشتائم .. بيقعد بدو يدافع عن الأخلاق العربية ؟؟؟؟
لمجرد .أنو هوي عم يبحث عن جماعة ينتمى ألا ... الكل عم يدور عناس يشبهوو تينتمي ألون. ..
ومختلفين يأثبت تفوقو عليون ...
انا رأيي نبدا نحترم أنو في ناس ما بتشبهنا .. مختلفة وجميلة باختلافا .. ما ضروري كلنا نصير نسخة عن بعض ... ما ضروري أنا أأقعد غيرك وأنت تقعد تغيرني
وهالشي ..بدو وقت وتعب... بدو ناس تلاقي وطن تنتمي ألو ... بدنا نتعلم نحترم الأنسان .. بغض النظر عن كل شي
أنت مين انا ما بسأل ... لكن حزنك قلي مين
ولا بعرف أيا لون وأيا دين
بعرف أنك خيي خيي بالأنسانية

انك " فقير إلى الآخر " كما هو فقير إليك " وأنك محتاج إلى الآخر ، كما هو محتاج إليك
الأب جورج

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.03200 seconds with 11 queries