قديم 19/04/2009   #54
شب و شيخ الشباب باشق مجروح
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ باشق مجروح
باشق مجروح is offline

نورنا ب:
Dec 2005

إرسال خطاب MSN إلى باشق مجروح إرسال خطاب Yahoo إلى باشق مجروح

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Nihal Atsiz عرض المشاركة
والله يا صديقي ماعد عرفت مين عم يتهرب من النقاش انا أو أنت؟ يعني واضح من ردودك انت و السيد ابو العبد انكو بتؤيدوا تهريب الاسلحة بطرق غير شرعية عبر الحدود المصرية بحجة ان مصر اراضيها مستباحة من اسرائيل و امريكا فليش حتى ما يستبيحا حزب الله!
وانا عم قول سوريا اراضيها مستباحة على اكتر من اسرائيل و امريكا فهل هذا يبرر ان تقوم مجموعات مسلحة غير سورية بادخال اسلحة الى داخل سورية بدون علم السلطات السورية؟؟ انا كمواطن سوري لا أقبل ذلك

لا يا عيوني ..
حماس وحيدة في مواجهة اسرائيل وحزب الله قدم لها المساعدة عبر اراضي مصر ولم يقدم سلاح لاي طرف مصري . ولكن ليس له الا هذا المنفذ البري الوحيد للوصول والمساعدة بما تمكن من المساعدة بعد مشاركة مصر في حصار غزة الاخير . هذا هو فقط حجم الموضوع . تقديم سلاح لمحاربة اسرائيل . انا برأيي ان هذه ليست جريمة بل على العكس . وعلى كل حال مصر عملت على تأليف فيلم هوليودي لسناريو انقلابي يسعى الى تنفيذه لبناني وحيد في رفح المصرية . وموضوع سوريا لم يفتحه احد في هذا النقاش سواك . ولو كان مثلاً النظام في سوريا يمنع المساعدة لحزب الله اللبناني وقامت حماس بتهريب الاسلحة له عبر سوريا لكان موقفي هو نفسه .

صديقي الله .
لا أحسدك على معرفتك مصير كل منا .
لأنك قد تبكي على مصير حزين بينما صاحبه سهران يضحك.
وتعرف الفرح قبل وقوعه فلا ترى مثلنا لذة المفاجأة.
....

Page generated in 0.09582 seconds with 11 queries