قديم 17/11/2006   #215
شب و شيخ الشباب ma7aba
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ ma7aba
ma7aba is offline

نورنا ب:
Jun 2004
المطرح:
سوريا دمشق

إرسال خطاب MSN إلى ma7aba إرسال خطاب Yahoo إلى ma7aba بعات رسالي عبر Skype™ ل  ma7aba

اقتباس:
مافي فائدة من النقاش اللبن أسود أسود متل مابدك بس ياريت تقنعني بفوائد ومساوئ الأمور التي نهى عنها الاسلام لحم الخنزير الخمر الزنا
بركي نحنا جدبان مانعرف نساوي محاكمة عقلية نتبع تعاليم الاسلام دون تفكير
والله وضع باسي هلا إذا طلبنا دليل علمي بنصير غلط وطلبنا غلط فعلا النقاش معكن مابينفع ومارح يوصل لنتيجة لأنو اللبن اسود مثل مابدك انت انا عم قلك عطيني دليل علمي وانت جاي تجبلي حكي فاضي
لحم الخنزير عندما يطبخ مثله مثل اي لحم آخر لا يختلف عنه بشيء أي ليس له مساوء ولو كان له مساوئ كانت اوروبا وكل الدول الغير إسلامية وخاصة الصين أنقرضت منذ عقود
الخمر : اتعلم ان أغلب انواع الدواء يدخل فيها خمر وسم افعى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أتعلم ان ملعقة من الخمر تذهب آلام المعدة وتريحك
الزنا : ممكن تقلي اي ديانة تحلل الزنا حتى اوردت هذا الكلام
من ناحية جدبان او لا هي بتعود الك بس الله عطاني عقل وقلي إبحث والبحث العلمي يثبت ماأوردته انا وليس ماتقوله انت وبهذه الحالة يعود القرار لك
اقتباس:
اخي شو رايك نقول ليش محرم الخنزير
انا بعرف ليش
بس اذا حكيت وصار مشاكل انا ما دخلني
لا بلا ماتحكي خلينا نفهم من عندن بشكل علمي ليش محرم بالأول وإذا ماقدروا يثبتوا كلامن بدنا نسألن شو الله خربط بهل المعلومة ولا شو هو السبب الحقيقي

واما انا فاقول لكم احبوا اعداءكم.باركوا لاعنيكم.احسنوا الى مبغضيكم.وصلّوا لاجل الذين يسيئون اليكم ويطردونكم.

فماذا نقول لهذا.ان كان الله معنا فمن علينا.

ياأبتي أغفر لهم فإنهم لا يعلمون ماذا يفعلون

Page generated in 0.03641 seconds with 11 queries