قديم 07/03/2005   #19
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
لكن انا اختلف عنكم في الإسلوب ..
انا لا ارى ان الثورة هي الحل (زمن الثورات فات وولى ...)
أنا لما حكيت هالحكي ما قصدت الثورة كمفهوم مسلح مثلا...أنا برأيي هادا آخر شي لازم نلجأ لألو...أنا قصدي أنو لازم نبلش نشيل قناع الخوف و السكوت عن وجوهنا...ما عم بحكي شي نظري...يعني لازم الواحد فينا يبلش يسأل , هذا حقنا الطبيعي كمواطنين.. لازم ما نسكت عن الخطأ أبدا ولازم نقول للأعور أعور بوجهو, لازم ما نقبل أنو حدا يمس حقوقنا كائنا من يكون.
هالحكي بيجوز ما يصير بين يوم وليلة...المسؤول الفاسد بيجوز هلق يعمل شومابدو لأنو بيعرف أنو ماحدا راح يسألو شي, لما يبلشو الناس يستفسروا و يسألو و يطالبو, راح يعد للمية قبل ما يعمللو شي حركة, و بالأخير راح يسقط....
هاي نصيحتي...وطلبي ورجاءي....أنا ممنوع من دخول سوريا , أو بالأحرى مو رضيانين يجددولي جواز السفر السوري لأنو رفضت اعمل مقابلة مع مسؤول الأمن السياسي بالسفارة..لأني أرفض تماما أنو حقوقي كمواطن تكون مشروطة بتوجهي السياسي...لما واحد تاني وتالت ورابع يعملو متل ما ملت راح يضطرو يرضخو....لاتسكتو لحدا...سوريا ألنا..بلدنا,وطننا, و أمنا وماحدا وصي علينا

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.02513 seconds with 11 queries