الموضوع: نصائح صائم
قديم 10/09/2008   #9
شب و شيخ الشباب محمد ابراهيم
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ محمد ابراهيم
محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : fernanda bachchan kfoury عرض المشاركة
والله يا محمد انا الجوع بيأثر فيي بس لا بحكي كتير ولا بفوت بنقاشات حادة انما مشكلتي اني طول الوقت بغنّيبقا لحّق انت عالعطش ونشف الريق و..و..و..الخ
يا بنتي معقول في حد عاقل يغني برمضان !!! حافظي على طاقتك واستغليها في اشياء تنفعك وتنفع العالم اللي جنبك.
لا اعتقد أن الجانب الروحي بيظهر اكتر في الصيام لما نجوع اكتر !!! انما بيظهر لما نتحكم في غرائزنا اكتر وارادتنا تكون قوية وساعتها بيحس الانسان انو اقوى وقادر يسيطر على نفسه .

اقتباس:
بهي معك حق بس يعني والله الماء مغري اول ماتاخدلك هالكاسة وتشربا بتضل بدك تزيد الكاسة التانية والتالتة
انا كمان لسنين طويلة اتعودت اشرب كتير كتير (التحكم بالنفس بيكون اقل ) لما احاول اشرب كمية بسيطة ومابقدر اسيطر على حالي وبرجع ازيد تاني وهكذا ، بس يعني مش لازم من اول مرة تقللي الكمية للتلت ، جربي تشربي كاستين بدل تلاته او تلاته بدل اربعة وبعد يومين تلاته ابقى قللي كاسة كمان ، افضل اساليب التغيير هي التغيير التدريجي المستمر (بيدوم لفترات اطول )
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Damask Rose عرض المشاركة
والله حلوة هالنصائح...انا اليوم شربت كتير مي عالفطور وماقدرت اكل متل العادة...............والله كني ماكلة عشر وجبات
انا اليوم شربت بالمعدل المتوسط واكلت بنفس المعدل وهاد اقل يوم الي وحاسس اني افضل (وجوعان كتير هلاء ) مع اني ما باكل الا مرتين باليوم ،بس حاسس اني اليوم رح اكل 3 مرات

Page generated in 0.03315 seconds with 11 queries