قديم 02/05/2007   #3
شب و شيخ الشباب Anmar
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Anmar
Anmar is offline

نورنا ب:
Dec 2003
المطرح:
UAE

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : handsome عرض المشاركة
مرحبا اخواتي,
هادا من كام يوم نزلت الينوكس على جهازي .. بس بعد شي عشر دقايق من الشغل عليه .. لاحظت اني الشخص الغلط لهالنظام العملاق ... او بجوز ما الغلط بس اسا الشغلي بدا كتير لحتى ققدر اتعود عليه ...

بس المشكلة الي واجهتني .. انو على قد ماني معلم وزكي وفهمان .. رحت منزل اللينوكس على نفس الهارد الي كان عليه الويندوز .. فهاذا يؤدي انو راح الويندوز .. هلق بعد ما راح الويندوز حسيت اني بغرفي كتير وما عما عرف شو بدي ساوي فيها .. كنت انا مخطط اني ضل عما اشتغل عالنظامين لبين ما ظبط حالي بالتاني واترك الويندوز .. بس للاسف انو ما هادا الي صار ...

هلق منرج للمشكلة .... انو انا ما رح نزل الفيستا مرة تاني على جهازي لانو غبي كتير واسا الاخطاء تبعيتو بتجنن الواحد.. فمشان هيك قررت اني ارجع عالاكس بي لبين ما ظبط حالي باللينوكس او لبين ما يظبط حالو الفيستا ... بس هلق وقت عما حط السي دي تبع الويندوز عما عما يحاول يشغل السيدي. بس بيقلي انو عما يقوم بفص الهارد وير .. بعدين بتطلع شاشي سودة ومعد بيصير شي بعدا ...
هلق انا اول الشي فكرت انو السيدي ما كويس.. فدبرت غير واحد .. ومع هيك ما مشي الحال . بعدين فكرت انو معقول يكون انو الهارد مقسم عالتقسيم تبع اللينوكس والويندوز ما بيتعرف عليه .. بس بعدين وصلت لنتيجة انو لو كان هادا السبب كان كان الويندوز بيفرمت الجيهاز مرة تاني وبيساوي يا ان تي اف اس .. او فات 32 .

وبعد محاولات جاهدة مشان اعرف ليش هيك عما يصير لاحت بالسما تبعيت راسي انو معقول كتير يكون الوييندوز اكس بي مانو متاوفق مع معالجات الداول ..
فقلت لحالي اني بسالكون بكري في شي حدي بيعرف اكتر مني .. وبيعرف اذا دخل هاي بهاي .. واذا كان شي بيكون الحل .. واذا لاء شو معقول يكون السبب برايكون ...
مع الميرسي جزيلا للكل ...

سلامات
اي خيّو بالنسبة لتقسيم الهارد هيي مو شغلة تقسيم هيي نظام ملفات أو هيك شي يعني متل ما الويندوز عندو الفات32 و ان تي اف اس هداك عندو نظام هو ext2 و ext3 على ما أذكر (يمكن يكون غلط بس أنو هيك شي) والفكرة انو يونيكس أو لينوكس أو هدول الشلة بيقدرو يشوفو ملفات الويندوز أما العكس مو صحيح ..
هلأ لنرجع لمشكلتك خيو أنا باعتقادي أنو طريقة الحل هيي كالتالي :
في برنامج اسمو بارتيشين ماجيك بدك تجيب سيدي في باقلاعو بارتشن ماجيك وبدخل عليه وبتحول هالشقفة من الهارد واللي هيي ال سي يفترض وبترجعها لفات أو ان تي اف اس حسب انت شو بدك لأنو عالأغلب رح تكون هيي هلأ بنطام الملفات تبع يونيكس وبعد عملية هالتحويل بيرجع كلو تمام التمام انشا الله وبترجع بتقدر تنزل ويندوز ببساطة
هلأ أنا مو كتير متأكد بس متل ما فهمت المشكلة رح يكون هاد الحل برأيي ...

ليست حقيقة الإنسان بما يظهره لك بل بما لا يستطيع أن يظهره
لذلك إذا أردت أن تعرفه فلا تصغ إلى ما يقوله بل إلى ما لا يقوله ...

Page generated in 0.03124 seconds with 11 queries