الموضوع: EL MAESTRO
قديم 04/09/2009   #161
شب و شيخ الشباب SIMON
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ SIMON
SIMON is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
Homs

إرسال خطاب ICQ إلى SIMON إرسال خطاب MSN إلى SIMON

اقتباس:
اول سؤال بيخطر بالبال سيمون انو ليش كنت غايب ؟

ليش كنت غايب امممممم... شوف حبيب القلب .. ببساطة كان في عندي امور كتيرة شاغلتني عن اخوية .. حاولت ارجع بس شوي امور اخوية كانت مكركبة وقت فكرت ارجع.. بس السبب الرئيسي لابتعادي عن اخوية هالفترة كلها كان تردي الامور بأخوية بشكل كبير و ابتعاد معظم الاصحاب القدماء عنها ..
وقت اللي عم فوت ع اخوية عم اتحسر ع اخوية زماان ..المنتدى اللي كنا نتصفحو من أولو لآخرو و ما نمل و لا نشوف مشاركات بلا طعمة و مهاترات من دون سبب او لشي تاهف جداً ..
فا يا ريت ترجع اخوية متل ايام زمان و يرجعو المحاربين القدماء ..

اقتباس:
يقول المثل ان لم تزد على الحياة شيئا فانت زائد عليها ؟
شو موقع سيمون اليوم بالحياة ؟

بالنسبة لهالموضوع فا ما بشوف حالي زائد عليها .. انا شخص عادي صح عندي احلام و امنيات و عم حاول حققها و عم طور حالي و الامور في تطور مستمر .. انا راضي عن اللي حققتو لهلأ و اسعى للأفضل بشكل طبيعي .. و الأهم انو الواحد ما يوقف عند حد معين و يستسلم لأنو الحياة ما بترحم ..

اقتباس:
برايك اي المعادلتين ادق
الانسان اهم من الارض ام الارض اهم من الانسان ؟

برأيي الانسان قبل كل شي .. بس عاد ما يتمادى كتير !!

اقتباس:
خدمة الجيش شو اخدت من سيمون وشو عطته ؟
بالنسبة لموضوع الجيش .. شو اخدت مني .. اخدت كتير .. ما حاج سنتين من عمر البني آدم بطيرو من دون معنى .. باحيان بخدمتك بتكره الحياة و بتحتقر الجنس البشري لأنو عنجد في بشر ما بينعطوا سلطة و لا بأي شكل من الأشكال ... و اذا انعطو بيفظعوا و بيعملوا العمايل تقول مانهن بشر .. من كوكب تاني يمكن !! و ما بيمتو للآدميين بصلة ..في شغلة لازم يعملها كل مين بدو يروح عالجيش .. ينسى عقلو و تفكيرو و يحطهن بالبيت و يروح ..
لأنو كل شي اسموا احترام بالجيش ملغي .. بتحسو عالم تاني !!

شو عطتني .. كنت بدي قول ما عطتني شي .. لولا انو في الاصحاب اللي اتعرفنا عليهم عن طريق الجيش ..
خدمنا سوى و قضينا معهم لحظات ما ممكن انساها عالحلوة و عالمرة .. بالعقوبات آخر الليل للذل بباقي النهار و الطلعة عالاجازة اللي كانت حلم عنا ايام الدورة ..
بعد الجيش الواحد بيطلع انشان تاني و بدو شهور لحتى يرجع على الحياة المدنية ..
نشكر الله خدمنا و خلصنا بخير و سلامة و ما تركنا الا كل الخير و السمعة الطيبة .

زورونا ...

www.TKHOOMA.Net

When you look at her Eyes .. & she's looking back in your's
you feel stronger & weaker at the same time..
the truth is.. you don't know what you feel..

Page generated in 0.03797 seconds with 11 queries