الموضوع: القدر...
قديم 07/07/2009   #9
صبيّة و ست الصبايا whiterose
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ whiterose
whiterose is offline

نورنا ب:
Aug 2005

اقتباس:
النجاح برأي هوّ الرضى اللي بيجي عن نتيجه عمل ما فيما يتناسب مع الجهد المبزول الانجاز هالعمل.. بمعنى آخر انت قديش رضيان عن النتائج اللي حصلت عليها هوّ اللي بحدد مستوى تقبلك للنجاح .. و هالرضى هاد شقين الأوّل رضى نفسي داخلي عن العمل .. و التاني رضى اجتماعي ..
النجاح بيتعمم و بصير أكبر وقت بيجتمعو الشقين الرضى الداخلي و الرضى الاجتماعي ..
وقناعة كمان ...
لانو في ناس بتحسد ناس كتير على نجاحاتهم من دراسة لشغل لتطويرات مهمة بحياة الشخص
بالوقت يلي بيكون الشخص نفسو غير راضي لانو مو مقتنع من الاساس
صدق مين قال القناعة كنز لايفنى لانو لما نقتنع بشيء ما مهما كان بسيط منقدر نشوف حالنا بأفضل الاحوال

اقتباس:
انما فيما يخص القدر كـقدر .. فأنا مابعرف ليش في عداوه متأصله بين الانسان و القدر ، عنجد
لانو احكامه دائما عكس مايتمنى البشر طبعا مو دائما بس اغلبها
كمان لما نقتنع بانو اي شي ممكن يصير معنا خير
وهون الشغلة بدها ايمان قوي وثقة قوية انو اي شي من الله خير

اقتباس:
أنا بالنسبي الي القدر هوّ نعمه ، هوّ البارتنر تبع الشطرنج تبعي .. بخليني فكـّر و اتأمـّل و اتحرّك بناء على حركته ..
هلأ مع وضع احتمال اني ممكن كون أنا هبله شوي بس خدوني على قد عقلي .. يعني أنا بأمن بانو ما بصير شي بالدنيا لمجرد انه قدر .. و ما بصير شي سيئ الا لانو في شي أسوأ كان رح يصير لو استمرت الامور دون تدخل القدر .. و دائما ً بعد كل مرحله صعـبه في مرحله حلوه لذلك حتـّى و ان سارت الأقدار بعكس ارادتنا فهالشي ما لازم يعني انو نبادلها مشاعر سلبيه ..
بالعكس طريقة تفكيرك حلوة كتير وهون كمان في مشكلة مطروحة انو كل انسان عندو طريقة ونافذة بيشوف فيها العالم من خلال منظورو هو وطريقة تفكيرو هو

themorning

Page generated in 0.04165 seconds with 11 queries