الموضوع: القدر...
قديم 07/07/2009   #6
صبيّة و ست الصبايا The morning
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ The morning
The morning is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
Chicago

النجاح برأي هوّ الرضى اللي بيجي عن نتيجه عمل ما فيما يتناسب مع الجهد المبزول الانجاز هالعمل.. بمعنى آخر انت قديش رضيان عن النتائج اللي حصلت عليها هوّ اللي بحدد مستوى تقبلك للنجاح .. و هالرضى هاد شقين الأوّل رضى نفسي داخلي عن العمل .. و التاني رضى اجتماعي ..
النجاح بيتعمم و بصير أكبر وقت بيجتمعو الشقين الرضى الداخلي و الرضى الاجتماعي ..
بنفس الوقت انت ممكن تبذل جهد كبير و ما تحصل على نتيجه مرضيه (( متل ما صار معنا بصف الفيزياء )) .. هلأ هاد الشي أكيد مو قدر بس مابعرف شو فينا نسميه ..

انما فيما يخص القدر كـقدر .. فأنا مابعرف ليش في عداوه متأصله بين الانسان و القدر ، عنجد !

أنا بالنسبي الي القدر هوّ نعمه ، هوّ البارتنر تبع الشطرنج تبعي .. بخليني فكـّر و اتأمـّل و اتحرّك بناء على حركته ..
هلأ مع وضع احتمال اني ممكن كون أنا هبله شوي بس خدوني على قد عقلي .. يعني أنا بأمن بانو ما بصير شي بالدنيا لمجرد انه قدر .. و ما بصير شي سيئ الا لانو في شي أسوأ كان رح يصير لو استمرت الامور دون تدخل القدر .. و دائما ً بعد كل مرحله صعـبه في مرحله حلوه لذلك حتـّى و ان سارت الأقدار بعكس ارادتنا فهالشي ما لازم يعني انو نبادلها مشاعر سلبيه ..

في متل أميركي بيقول Whatever happens happens for a reason
يعني كل شي بصير بصير لتحقيق سبب ما ..

بحس مشكلتنا الأساسيه مع الأقدار انو ما عنا ثقه فيها لذلك و من منبري هذا بدعو الجميع للتصالح مع أقدارهم و الثقه فيهم .. كما بدعوكم لقراءه تدوينه قديمه كنت ذكرت فيها رأي بحياه الأقدار بيناتنا

http://www.freesham.com/2009/03/blog-post_28.html

نسـرين

من يومها صار القمر أكبر :)

______

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.03231 seconds with 11 queries