الموضوع: مواقف
قديم 03/08/2006   #8
شب و شيخ الشباب oliver68
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ oliver68
oliver68 is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
كللللوا واحد، ما فارئة، بدكن ياني هون... هون، بدك ياني ه

إرسال خطاب MSN إلى oliver68 إرسال خطاب Yahoo إلى oliver68

أنا قريت دانيتو شو كتبت، قريت لما حكيت عن إنو هالضربة وحدت اللبنانيين بدل من تفرقن، بس ليش؟؟؟ لأن خلص، وقع الفاس بالراس، و معد ينفع الندم، اللي راح راح، و الاطفال اللي ماتو ضللوا حسرة بقلب أهالين وقلب العالم اللي شافوهن عالتلفزيونات، و كمان بعرف إنو هالأهالي ما عمبلوموا حزب الله بنوب، لأن هلأ مو وقتو، لأن إذا صار لوم لحزب الله كأنن عمبقولوا لاسرائيل خدي راحتك، نحنا معك و ضد بلدنا، بس هي رسالة لاسرائيل من الشعب إنو نحنا فهمنا اللعبة تبعك و تبع حزب الله و مارح نسكت، رح نكمل الكذبة، و هلأ حزب الله و اسرائيل بمأزق قدام المجتمع الشعبي الدولي و الرأي العام، بعدين مو كل اللبنانيين مع حزب الله، بس الشيعة و هالكام واحد اللي متعاطف معن و شرب المقلب، بس باقي لبنان عرفانة اللعبة، و مبارح طلعت وحدة عالتلفزيون حكت هالشي، و قالت: "مين بدي ناشد؟؟؟ و جاوبت حالها باستهزاء:"نصر الله؟؟؟؟!!!!!!!!!! وقفوا هالحرب بقا" هادا هوي لسان حال اللبنانيين إذا مو كلن معظمن.
لو إنو اسرائيل اللي بلشت، كنا قلنا في شك بالموضوع، بس حزب الله بلشوا أول لما خطفوا الجنديين، و كأنو كانت رسالة لاسرائيل تعي ضربينا، أطفالنا عميستنوا الموت عأحر من الجمر،و اسرائيل عالسريع ضربت البنى التحتية مشان الشعب يتخوزق، مو مشان شي تاني، هادا هوي السيناريو اللي ماشية عليه المنطقة، وكلو للتغطية عاللي عمبصير بالعراق و فلسطين، و كلو كمان مشان تبلش ما يسمى بالمعونات، اللي راحت اغلبيتها لجيوب المسؤولين بلبنان، و عطوا الشعب يادوب من الجمل إدنو، يعني اللعبة مكشوفة و واضحة!!!!!!!!!!
أنا مابدي قول إنو نسكت لاسرائيل، لأ، بس ليش ما نروح عخيار السلام؟؟؟؟؟ كلنا منعرف الجولان كيف راحت من إيدنا، يعني مارح ترجع، خلينا نعمل سلام و نحل هالمشاكل بقا، خلي بلدنا تنتعش شوي بالاستثمارات الأجنبية، و حتى اليهودية يا أخي، شمعنا كوكا كولا و بيبسي فاتت عبلدنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟نحنا ما عنا شعب يفكر متل الغرب، نحنا شعبنا ملتهي بلقمة خبزو و مانو مهتم باللي عمبصير، رجال الدين سواء مسيحي أو إسلامي نازلين غسيل بأدمغة هالعالم، خلي اليهود يستثمروا عنا و يشغلوا الشباب العاطل عن العمل، بركي اليهود بأنجزوا ما عجزت عنه حكومتنا!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
هلأ مو وقت حرب، لا إلنا ولا لغيرنا، خلينا نفكر بشبابنا و أطفالنا و مستقبلنا، خلينا نفكر بالمشاريع اللي بدها تبني بلدنا، و ما نفكر بالحروب اللي بدها تدمرنا و تدمرها، خلينا نفكر كيف نوعي الشباب و نحمين من التطرف، خلينا نغرز حب العلم بأطفالنا، نغرز فين حب السلام و نبعدن عن الكره و الحقد.
أنا ماني ضد الحرب، بس مو وقتها هلأ، مو لأننا قلال، ولا لأن أسلحتنا أقل، بس لأن أسلحتنا مو متطورة متل أسلحتهن، لك إذا بدنا نرمي صواريخ،يا سيدي حتى لو كانت رؤوسها كيميائية، اسرائيل بتقدر توقفها و تعكسها كمان بقمر صناعي واحد من أقمارها المزروعة بالفضاء، فالعبرة لا بكم السالح ولا بكم الجنود، العبرة بنوع السلاح و مدى تطورو، فبالتالي نحنا و حزب الله أسلحتنا مو خرج تضرب اسرائيل، بعدين أولمرت و حكومتو ولاد حرام يا أخي، مو أغبياء، لو مو موفية معاهن كانوا وقفوا الحرب من زمان وما رضخوا، ما من طول عمرن الصهاينة و اليهود جبناء، بس مو مأثر فيهن شي، فما سائلين و بيقلولك إطلاق النار بدو شي أسبوعين تانيات!!!!!!!!!
هادا هوي الواقع اللي مخبا، اللي مابدن يانا نعرفوا، بدن نضل- عأساس- عمنقاوم مشان يردوا رد بشع و بقرف.
هالمرة أنا آسف لأني طولت، و أخي دانيتو لا تواخزني.

عفوا فيروز أقاطعك.. أجراس العودة لن تقرع
خازوق دق بأسفلنا ..
من شرم الشيخ إلى سعسع
من أين العودة والعودة تحتاج المدفع
و المدفع يلزمه كف و الكف يحتاج لإصبع
و الإصبع ملتذ لاهٍ .. في دبر الشعب له مرتع....

Page generated in 0.02933 seconds with 11 queries