قديم 25/06/2008   #16
شب و شيخ الشباب hanny dagher
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ hanny dagher
hanny dagher is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
وين ما التفتت بتلاقيني

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : shymaa عرض المشاركة
على فكره يا جماعه وبكل شجاعه ادبيه انا اللى قلت هذه الكلمات

تانى شى الحكمه تقتضى انك متتهمش حد او تحكم عليه بعد سماع طرف واحد بس مع احترامى الشديد لكل اللى ردو كان اولى تعرفو ملابسات الموضوع من البدايه بعدين تردو

تانى شى انا اعتذرت بردو بكل احترام عن اى اهانه قلتها وانا معصبه

وبقولها تانى الله يثبتكم يارب على ما انتم عليه حلو الدعاء ؟ ويزيدكم كمان مما انتم فيه

انا اعتذرت لكل المشرفين وكل الزعلانين اعمل ايه تانى

( توضيح الاعتذار ليس عن خطأ معتقداتى ولكن عن نقاشى معاكم اصلا.......... بهيك اسلوب)

وعموما مش هرد على موضوع طردى من اخويه وان الباب يفوت جمل والكلام الجميل ده متشكره ليكم جدا على ذوقكم

وعموما بكل ادب ايضا واحترام تركتكم لضمائركم تسبون وتسخرون
فوالله الذى لا اله الا هو فوق الجميع انو اخر همى ماتقولون

حبيت اوصل فكره بس ندمت انى فكرت بهيك تفكير غبى وبعتذر للمره الالف...........الله يزيدكم يارب كمان وكمان.............ده افضل رد لكم ولمن يفهمنى

بس توضيح صغير على كلمة المصداقيه انو قصدت انو غلط انو الحوار يسير فى اتجاه واحد هو الاتجاه الالحادى.................وطبعا مين صوته اعلى من السلطه...........مفيش واسالو الحكومه
وانو اى اتجاه معاكس بينحذف فكده مفيش مصداقيه...........ده كان قصدى

اعتذارى للجميع ولنفسى

ما بعتقد حدا حكى عنك او ووجه الحديث الك مباشرة (ممكن تكوني انتي وحدة من هالاشخاص المقصودين ما بعرف ممكن ما يكون في غيرك كمان ما بعرف) بس قصدي انو رجعت بحبشت الموضوع وما لقيت في اسمك (طبعا انا ما كتير انو هيك متاثر انو اعتبرتي الحكي موجه الك اصلا من حقك تعتبري الحكي موجه الك )

واقتباس جملة من كلامك لا يدل انو الحكي عليكي

الجملة اللي تم اقتباسها هيي تعبير عن لسان حال معظم الشعب باخوية
والرسالة اللي توجهت توجهت الهن

بس حبيت وضح هالنقطة مشان ما يصير في لوم على صاحب الموضوع

انا بحبك وانتي بتحبيني وفخار يطبش بعضو
بحموشك انا بحموشك

Page generated in 0.02895 seconds with 11 queries